عرض جديد من Remedy Entertainment خاص بلعبة Control تحت عنوان Seizing Power ، تعرف على تفاصيله الآن.

مازلنا مع العروض الدعائية التى يتم نشرها يوماً بعد يوم المتعلقة بلعبة Control حيث قامت الشركة المطورة للعبة بنشر مقطع جديد خاص باللعبة نتعرف على تفاصيلة في هذا الخبر.

لعبة Control  من تطوير Remedy Entertainment ونشر 505 Games ومن المفترض ان يتم إصدار اللعبة فى 27 أغسطس الجارى، واليوم تم نشر مقطع دعائى جديد تحت عنوان Seizing Power.

المقطع الدعائى الجديد يبين جانب من جوانب اللعبة وهو إمكانية التطوير والتعديل على السلاح الرئيسي الخاص باللعبة وهذه التعديلات من شأنها أن تزيد من قوة السلاح ومقدار الضرر الذي يحدثه السلاح.

جدير بالذكر أن شخصية Jesse البطلة الرئيسية فى اللعبة تمتلك قدرة خارقة تمكنها من التحكم فى البيئة المحيطة بها وإعادة تكوينها وتشكيلها لكى تساعدها على التخلص من الأعداء.

الحقيقة أن هذه المقاطع الكثيرة جاءت بصورة سلبية بعض الشيء حيث تشكك بعض اللاعبين من جودة اللعبة بسبب التشابه الكبير بين المقاطع جميعها خاصة من حيث بيئة اللعبة التى بالفعل تبدو مكررة بشكل كبير جداً ونجد دائما فى المقاطع شخصية Jesse تحارب نفس الأعداء بنفس الطريقة دائما مع وجود اختلافات بسيطة جداً.

control seizing power remedy entertainment

control seizing power remedy entertainment

على أى حال اللعبة سوف تصدر قريباً جداً وبالتأكيد سوف نقوم بمراجعتها فور صدورها، ويمكنك الأن عزيزى القارئ طلب النسخة مسبقة الدفع من اللعبة.



عرض جديد من Remedy Entertainment خاص بلعبة Control تحت عنوان Seizing Power ، تعرف على تفاصيله الآن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة