أخبار عاجلة
5 أخطاء يجب التوقف عن القيام بها على حساب لينكدإن -
تطبيق جوجل جو “Google Go” أصبح الآن متاح عالميًا -
لبناني يخترع جهازا جديدا للزراعة! -
كيفية عمل دراسة جدوى أولية لمشروع -

شاشة وكاميرا جهاز سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس بحسب رأي الخبراء الأفضل على الإطلاق

أحد الميزات المهمة التي يبحث عنها أي مستخدم عند شراء هاتف جديد هي شاشة قوية وسلسة وكاميرا رائعة وعالية الجودة وإذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد فيبدو أن جهاز جالاكسي نوت 10 من سامسونج هو الأفضل من حيث الكاميرا والشاشة.

جالاكسي نوت 10 بلس

جالاكسي نوت 10 بلس

حيث أعلن فريق العمل بموقع DxOMark المتخصص في تقييم كاميرات الهواتف الذكية وبعد تحليله لأكثر من 1500 صورة وساعتين من لقطات الفيديو، أن كاميرا هاتف جالاكسي نوت 10 بلس قد حصلت على أعلى تصنيف لديه من حيث جودة الصور والفيديوهات حيث حصل على تقييم درجات 101 للفيديو و 118 للصور ليحصل على إجمالي درجات تبلغ 113.

ومع أن هاتف هواوي P30 Pro قد حصل على 119 درجة في اختبار الصور مما يضع جالاكسي نوت 10 بلس في المرتبة الثانية ولكن في اختبار الفيديو حصل هاتف هواوي P30 Pro على رصيد 97 نقطة فقط مما أدى لإنخفاض نقاطه الإجمالية إلى 112 درجة ليحل في المرتبة الثانية بعد هاتف جالاكسي نوت 10 بلس.

إقرأ أيضا : أهم ما أعلنت عنه سامسونج في مؤتمر إطلاق Galaxy Note 10

أما موقع DisplayMate المتخصص في تقييم شاشات الهواتف الذكية، فقد أعلن هو الآخر أن أداء شاشة هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس هي الأفضل والأعلى وتم عمل إختبارات على شاشة الهاتف وتشمل اختلاف ودقة الألوان وتباين الصور عالية الجودة ودرجة التشبع ومستوى السطوع من زوايا مختلفة.

وبعد كل تلك الإختبارات حصل هاتف جالاكسي نوت 10 بلس على أعلى درجة بموقع DisplayMate وهذا يعني أن شاشة وكاميرا نوت 10 بلس هما الأفضل حتى الآن وهكذا يتصدر الهاتف الجديد من سامسونج تصنيف المواقع المتخصصة والخبراء.



شاشة وكاميرا جهاز سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس بحسب رأي الخبراء الأفضل على الإطلاق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة