أخبار عاجلة
هل إيقاع تنمية الطاقة المتجددة كافٍ؟ -

تعلن ADATA عن وحدتها الجديدة XPG GAMMIX X50 لأفضل أداء SSD!

أعلنت شركة ADATA للتو عن وحدتي تخزين جدد من فئة M.2 2280 NVMe SSD تحت مظلة XPG الخاصة بها، وتأتي تلك الوحدات بسعات تيرابايت أو إثنان تيرابايت، وتدعم واجهة الإتصال الخاصة بـ PCIe 4.0 لرفع أدائها على نفس عدد الأربع خطوط.

XPG SSD

XPG SSD

متزينة في مشتت حرارة عادي للغاية وبدون أي إضاءة RGB، تجد أن XPG Gammix S50 تمزج بين متحكم Phison PS5016-E16-32 مع ذاكرة من نوع TLC 3D NAND من Micron. تأتي تلك الوحدة التخزينية في هيئة M.2-2280 مع الخصائص الخاصة بنظام PCIe من الجيل الرابع مع دعمها للجيل الثالث أيضاً. ومن المفترض أيضاً أن تأتي تلك الوحدة بجميع الكماليات الأمنية التي تتمتع بها جميع وحدات الـ SSD الحديثة من تشفير البيانات وحمايتها.

تزعم ADATA بأن وحدتها قادرة على قراءة البيانات بسرعة تصل إلى 5،000 ميجابايت في الثانية و 4،400 ميجابايت في الثانية بالنسبة لكتابة البيانات في حالة توصيلها بلوحة تدعم خدمات الـ PCIe 4.0 لأن الجيل القادم من الـ PCIe لا يتحمل تلك السرعات على الإطلاق.

مشتت الحرارة الرفيع والعادي للغاية هو إختيار غريب في ظل الأحجام الكبيرة التي نراها، لكن طالما يستطيع تبريد المتحكم الخاص بالوحدة لمنع تدني الأداء بشكل جيد فلا توجد مشكلة. وبالطبع سينتظر الجميع مراجعات تلك الوحدة لمعرفة أداء مشتت الحرارة تحت الضغوطات العالية.

أما على صعيد الإستمرارية، فوحدات XPG GAMMIX S50 تستطيع تحمل كتابة 1800 تيرابايت بالنسبة لنسخة التيرا الواحدة و3600 تيرابايت بالنسبة لنسخة الإثنان تيرابايت على مدار الخمسة سنوات الخاصة بضمان الوحدة في 1.75 مليون ساعة من فترة حدوث أول فشل في الإستخدام. وسيتم إصدار تلك الوحدات قريباً بتسعيرها الخاص لكل منطقة في جميع أنحاء العامل، والتي بالتأكيد ستكون أغلى من وحدات S11 و 8200 Pro.



تعلن ADATA عن وحدتها الجديدة XPG GAMMIX X50 لأفضل أداء SSD!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة