سوني تكشف عن خطط طموحة لتوسيع تعاونها مع مجموعة العربي في مصر

خلال الحدث الإعلامي الذي عُقد في القاهرة منذ قليل، كشفت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا مع مجموعة العربي شريك أعمالها، عن طرحها لتلفزيونات برافيا المصنوعة بمصر إلى جانب مجموعة من التلفزيونات الأخرى والمنتجات المنزلية.

سوني

سوني

وترغب شركة سوني في زيادة حضورها وإنتشارها في السوق المصري، ولهذا سوف تتعاون مع شريك أعمالها مجموعة العربي لتصنيع ما يصل إلى 14 طرازا من تلفزيونات سوني برافيا خلال هذا العام.

سوني

وسوف تضم التلفزيونات الخاصة بسوني عدد من الميزات والتكنولوجيا المذهلة مثل جودة الصور 4K HDR (عشرة طرازات فقط) مما يعني تفاصيل أعمق وألوان طبيعية أكثر ودقة أفضل، أيضا سوف تمتلك تلفزيونات سوني المصنعة في مصر نظام صوتي من نوع Acoustic Multi-Audio يضم 4 مكبرات صوت أمامية ومكبرات للترددات العالية  لمزيد من الواقعية.

سوني

 

وتدعم تلفزيونات سوني ميزة البحث الصوتي بالعديد من اللغات ومنها العربية ويمكن تشغيل فيديوهات يوتيوب ونتفليكس عليها بكل سهولة كما توجد تكنولوجيا X-Protection Pro لحماية شاشة التلفزيون من الصدمات والكهرباء وحتى الأتربة والغبار.

سوني

إقرأ أيضا : سوني تسجل براءة اختراع عدسات لاصقة تلتقط الصور والفيديوهات بغمزة عين مع تقنية نيكولا تسلا

ولا يمكننا إن نغفل عن النظام السينمائي الذي يمكن الحصول عليه مع تلفزيونات سوني برافيا حيث الصورة عالية الوضوح ونظام صوتي محيطي، لمشاهدة فيديوهات وأفلامك المفضلة والإستمتاع بالموسيقى كما لو كنت في صالة السينما.

 

وسوف تأتي تلفزيونات سوني برافيا المصنوعة في مصر بأحجام تتراوح بين 32 بوصة بسعر 3899 جنيها مصريا و85 بوصة بخاصية سمارت أندرويد وتقنية الـ 4k بسعر 74999 جنيها مصريا.

سوني

 

   أيضا طرحت سوني مجموعة جديدة من أنظمتها السمعية والتي تتألف من MHC-V82D و MHC-V72D و MHC-V21D، وسف تمنح المستخدم تجربة رائعة تحاكي أجواء الحفلات الصاخبة ويمكن لتلك المجموعة السمعية تغطية مساحات كبيرة بفضل تقنية صوت محيطي بزاوية 360 درجة ومكبرات صوت رهيبة ومولدات صوت موزعة مع إضاءات مميزة كما سوف تعمل تلك المجموعة على تحسين تجربة المستخدمين عبر تأثيرات الصوت المذهلة التي توفرها من أجل التحكم بالموسيقى وخوض تجربة لا تُنسى.



سوني تكشف عن خطط طموحة لتوسيع تعاونها مع مجموعة العربي في مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة