أخبار عاجلة
طرح حقيبة A700 Aluminum Tempered Glass Edition -
فيفو تعلن عن هاتفي iQOO Pro و iQOO Pro 5G -

إطلاق CORSAIR لعلبة الحاسب iCUE 220T و مراوح SP RGB الجذابة!

قامت شركة CORSAIR الرائدة في مجال المعدات الطرفية لأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب اليوم بالإعلان عن علبتها الجديدة وهي iCUE 220T RGB Airflow Smart Case ومراوح iCUE SP RGB PRO من فئات 120 و140 مليمتر لأجهزة الكمبيوتر لدعم الجهاز بإنارة RGB وتبريد قوي للغاية يتناغم مع نظام iCUE.

CORSAIR علبة الكمبيوتر

CORSAIR علبة الكمبيوتر

 علبة CORSAIR iCUE 220T RGB Airflow تتميز بتبريدها القوي الذي يتيح للهواة الإستمتاع بالتبريد الجيد لأجهزتهم التي تستهلك طاقة عالية مع إنارة جذابة للغالية تجعلهم يختلفون عن الجميع. تصميمها الأصلي المخصص للتبريد القوي والفعال يجعل 220T RGB Airflow تتمتع بواجهة أمامية من الصلب قابلة للفك لكي تزود العلبة بتدفق قوي للهواء مع شبكة داخلية توجه الهواء لأسخن قطع في الكمبيوتر.

وراء تلك الواجهة الحديدية، يوجد ثلاث مراوح من فئة SP120 RGB PRO لتقليل الحرارة داخل جهاز الكمبيوتر أثناء إضاءته بثمانية وحدات RGB LED في كل مروحة لكي يكونوا جميعاً أربعة وعشرين وحدة بالتمام والكمال. تمنح مراوح SP120 RGB PRO تدفق قوي للهواء وضغط غير متغير للحفاظ على حدة الصوت بسرعتها القصوى التي تصل لألف وأربعمائة لفة في الثانية. ومن الممكن أن تتحمل العلبة ما يصل إلى أربعة مراوح 140 ميليمتر، ستة مراوح 120 مليمتر، أو عدة مبردات من حجم 360 ميليمتر.

CORSAIR علبة الكمبيوتر

تم توصيل الثلاث مراوح من نوع SP120 RGB PRO بنقطة الإتصال المدمجة بها وهي CORSAIR iCUE Lighting Node CORE وهي أخر إضافة لمتحكمات الإضاءة من الشركة، والتي تتحمل حتى ستة من نفس مراوح CORSAIR RGB بدون الحاجة إلى أي تداخل في الكابلات أو قطعة منفصلة لتنظيم المداخل حتى لا يصعب عليك تركيبها بأي شكل من الأشكال. وستتمتع بتنظيم الإضاء الخاص بك عن طريق برنامج iCUE للقيام بعمل أنماط خاصة بك لكل جزء من أجزاء الكمبيوتر الخاص بك بدايةً من المراوح حتى لوحة المفاتيح.

CORSAIR علبة الكمبيوتر

علبة 220T RGB Airflow تحمي مكونات جهازك بداخلها مع عرضها أيضاً عن طريق الزجاج المقوي الذي يغطيها بالكامل من جانبها لتعرض الإضاءة الجذابة خاصتك. من الممكن أن تضع ما يصل إلى أربعة أقراص تخزين بالداخل، إثنان من فئة 2.5 بوصة واثنان من الفئة التي تريدها سواء كانت 2.5 أو 3.5 بوصة مع وجود أماكن مخصصة لتمرير الكابلات بالداخل. تتمتع العلبة أيضاً بوجود غطاء كامل لوحدة تزويد الطاقة لتخبيئها هي والكالبلات الخاصة به، فلاتر مانعة للأتربة من الأرضية، السقف، والجزء الأمامي أيضاً ليتمتع جهازك بنظافة دائمة ومنع دخول الأتربة لمكوناته.

علبة iCUE 220T RGB Airflow ومراوح SP RGB PRO تستطيع إعطاء أفضل إضاءة لأي جهاز كمبيوتر موجود بدون التضحية بأداء التبريد بأي شكل من الأشكال، والذي يعتبر أمر مطلوب من هواء تجميع الحاسب في تجميعاتهم القوية.

توفرها، ضمانها وسعرها:

لكي تتعرف على سعر العلبة والمروحة الخاصة بشركة CORSAIR، قم بالذهاب إلى موقع الشركة أو قم بالإتصال بالمستورد الخاص بمنطقتك. تتواجد العلبة في لونها الأسود أو الأبيض.

بالنسبة لمراوح CORSAIR iCUE SP RGB PRO، فيتم بيعها بشكل منفصل في شكل حزمة من ثلاثة مراوح من فئة 120 مليمتر، مروحة واحدة من فئة 120 مليمتر، حزمة من مروحتين 140 مليمتر، ومروحة من فئة 140 مليمتر. الحزم الثنائية أو الثلاثية يوجد فيها نقطة تحكم iCUE Lighting Node CORE RGB Lighting. وتتمتع العلبة والمراوح بضمان سنتين من فئة الضمان الدولي في جميع أنحاء العالم.



إطلاق CORSAIR لعلبة الحاسب iCUE 220T و مراوح SP RGB الجذابة!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة