أخبار عاجلة
هاتف Redmi Note 8 Pro قادم يوم 29 أغسطس بأربع كاميرات -
هواتف آيفون العام الحالي ستأتي ببطاريات أكبر -

انطلاق اليوم الثاني من بطولة العالم للعبة FIFA 2019، شاهد البطولة الآن في بث مباشر.

أصبحت رياضات الألعاب الإلكترونية واحدة من الرياضات الهامة جدا التى لها بطولات وجماهير وتغطيات إعلامية مثل الموجودة فى الرياضات العادية تماماً، ومنذ فترة قليلة جداً كنا نتابع نهائيات Fortnite ورأينا جميعاً الجوائز التى حصل عليها الابطال الفائزون بهذه البطولة والتى وصلت إلى ملايين الدولارات.

بالأمس كان اليوم الأول لبطولة العالم الخاصة بلعبة FIFA 2019 والتى تنظمها الشركة الشهيرة EA Sports وتقام حالياً فى مدينة لندن.

بطولة العالم fifa 2019

بطولة العالم fifa 2019

تضم البطولة عدد ضخم جداً من اللاعبين من جميع أنحاء العالم ويشارك فى اللعبة البطل السعودى الشهير مساعد الدوسري الذي فاز ببطولة العالم الخاصة بلعبة FIFA 2018.

بالأمس كان أول يوم للبطولة وتم لعب عدد كبير من المباريات المتعلقة بدور المجموعات واليوم هو تكملة دور المجموعات ويتم حالياً نشر المباريات بشكل مباشر ويمكنك مشاهدة المباريات باللغة العربية من خلال المقطع التالي.

أيضاً قناة FIFA TV على موقع اليوتيوب تقدم جميع المقاطع المتعلقة باللعبة سواء بصورة مباشرة أو مسجلة مع التعليق العربى القادم من معلقين عرب بصورة مباشرة ويمكنك مشاهدة مباريات أمس من خلال المقطع التالي.

عموما قناة FIFA TV تقدم المقاطع بستة لغات عالمية هى الإنجليزية، العربية، الألمانية، الأسبانية، البرتغالية والصينية.

جدير بالذكر أن اللاعبين من جميع أنحاء العالم يتنافسون فى بطولة كأس العالم للعبة FIFA 2019 لكي يفوزوا بجوائز مالية تصل قيمتها إلى 250 ألف دولار.



انطلاق اليوم الثاني من بطولة العالم للعبة FIFA 2019، شاهد البطولة الآن في بث مباشر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة