فيس بوك ستغير أسماء Instagram و WhatsApp خلال الفترة المقبلة

تسعي فيس بوك لفرض هيمنتها بصورة أكبر على تطبيقي Instagram و WhatsApp خلال الفترة المقبلة فبعد فرض سياستها وتعيين مديرين تنفيذين للتطبيقين من داخل الشركة تخطط فيس بوك لتغيير أسماء التطبيقين. التغير في الأسماء سيشمل إضافة by Facebook لاسم كل تطبيق ليتكون أسمائهم WhatsApp by Facebook و Instagram by Facebook.

الأسماء الجديدة للتطبيقين ستكون أسمائهم الرسمية وستتواجد في متجري Google Play و App Store كما سيتم تغير أسمائهم في قائمة تطبيقات الهاتف وكذلك عند فتح التطبيقات سيتم إضافة by Facebook للصفحة الرئيسية.

يذكر أن فيس بوك قد طبقت تلك الخطوة من قبل مع نظاراتها للواقع الافتراضي Oculus حيث غيرت اسمها لتكون Oculus by Facebook كما يظهر أمامكم في الصورة التالية.

فيس بوك

فيس بوك

وصرح أحد المتحدثين الرسميين باسم الشركة أن فيس بوك تسعى لأن تكون واضحة أكثر حول الخدمات والمنتجات التي تقدمها كما أن المدير التنفيذي Mark Zuckerberg قد أعلنها من قبل أنه يريد تقديم خدمات رسائل مشفرة من الجانبين End-to-End Encryption بين التطبيقات الثلاثة.

في رأي تلك الخطوة هي الأسواء التي يمكن لفيس بوك أن تقوم بها, فسجلها من انتهاك خصوصية المستخدمين دفع الكثيرين لإغلاق حساباتهم على موقع التواصل الشهير. إلصاق اسم الشركة بخدماتها الأخرى سيكون بمثابة تذكير للجميع أن خصوصيتك غير آمنة في هذا التطبيق.

ما رأيك في تغيير فيس بوك لاسم Instagram و WhatsApp ؟
شاركنا برايك!


فيس بوك ستغير أسماء Instagram و WhatsApp خلال الفترة المقبلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة