تحديث يوتيوب القادم سيدعم البث المباشر لشاشات الهواتف الذكية

في أغسطس 2015 قررت جوجل إطلاق نسخة منفصلة من تطبيق يوتيوب باسم YouTube Gaming ليكون موجه للاعبين ومنافس لخدمات ومواقع بث الألعاب عبر الإنترنت وعلى رأسها Twitch. واحدة من مميزات هذه النسخة من تطبيق يوتيوب كانت السماح للمستخدمين بالبث الحي للشاشات هواتفهم عبر التطبيق بهدف اتاحة تجربة مشابهة لتجربة الحاسب للاعبي الهواتف الذكية.

ولكن لأن جوجل هي جوجل قررت الشركة إيقاف التطبيق في 30 مايو الماضي بدعوى أنه أحدث تخبط لدى المستخدمين وساهم في انخفاض مستخدمي النسخة العادية من التطبيق مع عدم ارتفاع مستخدمي هذه النسخة بالشكل الكافي.

طالع: مقبرة جوجل .. العشرات من تطبيقات جوجل التي تلقى حتفها سنوياً

الآن وبعد قرابة الشهرين قررت جوجل أن توفر تلك الخاصية مرة أخرى بداية من تحديث التطبيق القادم برقم 14.31.50.

يوتيوب

يوتيوب

في تطبيق YouTube Gaming كانت عملية البث المباشر تحت اسم Mobile Capture وكانت تحتاج فقط لهاتف يعمل بإصدار Android Lollipop أو أحدث. الآن وبعد توفير تلك الخاصية في النسخة العامة من التطبيق سيحتاج المستخدمون أن تعمل هواتفهم بإصدار Android Marshmallow أو أحدث بالإضافة لحاجتهم لتوثيق القناة وامتلاك 1000 مشترك على الأقل مع تفعيل الخاصية من نسخة الحاسب من الموقع.

توفير تلك الخاصية سيساعد صانعي المحتوى وخاصة اللاعبين من مشاركة شاشات هواتفهم بصورة أسهل ولكن القيود الجديدة المفروضة قد تقف أمام صانعي المحتوى المبتدئين لعدم قدرتهم على تحقيق تلك الشروط.



تحديث يوتيوب القادم سيدعم البث المباشر لشاشات الهواتف الذكية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة