جوجل تختبر خدمة Play Pass لتوفير تطبيقات وألعاب مميزة دون إعلانات أو مشتريات

 أعلنت أبل عن خدمة الألعاب الخاصة بها Apple Arcade في وقت سابق من هذا العام، واستمرت الشائعات التي تقول بأن جوجل يعتزم تقديم خدمة ألعاب خاصة به ويبدو أن الشائعات كانت حقيقة.

حيث إكتشف موقع أندرويد بوليس أن شركة جوجل تختبر بالفعل خدمتها الجديدة للألعاب والتطبيقات Play Pass ووفقا للموقع فإن خدمة ألعاب جوجل سوف تمنح المستخدم إمكانية الوصول لمئات التطبيقات والألعاب المميزة مقابل إشتراك شهري يبلغ 4.99 دولار.

Play Pass

Play Pass

وتشمل بعض الألعاب التي تم عرضها 80 Days, Brothers: A Tale of Two Sons, Hatoful Boyfriend, Knights of the Old Republic, Limbo, Marvel Pinball, Mini Metro, Monument Valley, Stardew Valley.

وتُظهر اللقطات التي عرضها موقع أندرويد بوليس أن خدمة جوجل للألعاب Play Pass سوف تكون خالية من الإعلانات كما لا يوجد مشتريات داخل تلك الألعاب وتلك الميزات تشبه إلى حد كبير خدمة أبل للألعاب Apple Arcade حيث تروج أبل لتلك المزايا هي الآخرى.

إقرأ أيضا : تقارير: جوجل تنوي إستبدال معالجات إنتل بـ AMD في مراكز بياناتها!

ومع أن الإشتراك الخاص بخدمة ألعاب جوجل Play Pass ليس نهائيا بعد ولكنه يوفر خطة للأسرة وهذا يعني إمكانية الوصول لتلك الألعاب من قبل أكثر من فرد بالعائلة وتوفير الكثير من المال عند الإشتراك في خطط فردية.

يُذكر أن أبل تستعد هذا الخريف لإطلاق خدمتها للألعاب Apple  Arcade مع قائمة رائعة من أشهر مطوري الألعاب مثل LEGO, Annapurna Interactive, Cartoon Network و Sega وقد تُخطط جوجل هي الأخرى لإطلاق خدمتها المشابهة Play Pass في نفس الوقت تقريبا مع ميزة تقديم مجموعة مختارة من التطبيقات والألعاب عكس خدمة أبل التي توفر الألعاب فقط.



جوجل تختبر خدمة Play Pass لتوفير تطبيقات وألعاب مميزة دون إعلانات أو مشتريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة