هاتف شاومي الجديد قادم بتقنية الشحن العكسي اللاسلكي لشحن هواتف أخرى

رأينا لأول مرة الشحن العكسي اللاسلكي على هاتف Huawei Mate 20 Pro العام الماضي ثم أضافت سامسونج تلك الخاصية لسلسلة هواتفها Galaxy S10 ويبدو أن شاومي تعتزم تزويد هواتفها بتلك الخاصية الرائعة في أقرب وقت.

الشحن العكسي اللاسلكي

الشحن العكسي اللاسلكي

ويُقصد بالشحن العكسي اللاسلكي هو إمكانية قيام الهاتف الذي يمتلك تلك الخاصية بشحن أجهزة أخرى طالما تدعم الشحن اللاسلكي ويشير أحد أعضاء موقع XDA-Developers إلا أن خاصية الشحن العكسي سوف تظهر في هاتف شاومي القادم مما يعني أن الهاتف الرائد Mi Mix 4 هو المرشح المحتمل لإمتلاك تلك الميزة.

ويكشف الموقع أيضا أن خاصية الشحن العكسي اللاسلكي سيتم تعطيلها وإيقافها عن العمل إذا لم يتم استخدامها في شحن الأجهزة الأخرى خلال 90 ثانية من أجل إطالة عمر البطارية ومنع استهلاك طاقة الهاتف دون داعي.

إقرأ أيضا : هاتف شاومي Black Shark 2 Pro قد يأتي مع معالج الألعاب الجديد Snapdragon 855 Plus

ومع امتلاك خاصية مثل الشحن العكسي اللاسلكي بهاتفك الذكي، سوف تكون قادر على شحن هاتف صديقك إلى جانب شحن أدوات وملحقات ذكية أخرى مثل سماعات الأذن والساعات الذكية وغيرها.

أخيرا، الشحن اللاسلكي قد لا يتمتع بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية، بسبب سرعته البطيئة أثناء عملية الشحن إلا أن شاومي لديها هاتف ذكي مثل Mi 9 والذي يدعم الشحن اللاسلكي بسرعة 20 واط وهذا قد يسمح للشركة الصينية شاومي بإضافة بعض السرعة التي يبحث عنها المستخدمين في ميزة الشحن العكسي اللاسلكي.



هاتف شاومي الجديد قادم بتقنية الشحن العكسي اللاسلكي لشحن هواتف أخرى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة