أخبار عاجلة

ألعابٌ كثيرة لـ iOS واندرويد | App Lab 14

بعد عدة أسابيع شاركنا معكم في سلسلة App Lab مجموعة من التطبيقات المفيدة قررنا اليوم أن نميل أكثر إلى التسلية لنجلب لكم 7 من ألعاب الاندرويد و iOS من اختيارنا.

لعبة Bullet Master

نبدأ نعكم قائمة ألعابنا اليوم بلعبة Bullet Master وهي لعبة بسيطة ومسلية. هدف اللعبة هو قتل أكبر عدد من الأشخاص باستخدام أقل عدد من الرصاص. وعلى عكس ما قد تتوقع مما ذكرناه فاللعبة ليست دموية ولا يوجد بها أي مشاهد غير مناسبة ولكنها مدرجة تحت الفئة العمرية 12+.

الطلقة التي تُطلقها عبر الشخصية الرئيسية تشبه أكثر الكرة حيث ترتد عند ارتطامها بالأسطح ما يساعد في قتل أكثر من هدف مرة واحدة. عند التقدم في أدوار اللعبة ستستكشف طرق جديدة لإصابة أهدافك كقطع الأحبال لتسقط فوقهم الجسام ويموتون.

لعبة JetPack Jumper

تعتبر لعبة Jetpack Jumper مزيج بين لعبة الوثب الأولمبية وبين ألعاب الكارتون. اللعبة تقدم رسوميات مشابهة لرسوميات Minecraft بشخصية واحدة تقوم بالجري ثم القفز مرتين قبل القفز للمرة الثالثة واستخدام Jetpack لبلوغ أبعد مسافة من الخط المحدد والوصول لرقم جديد في كل مرة. مع تحقيق عدد من النقاط تحصل على نقود في اللعبة لفتح ملاعب جديدة وتقوي Jetpack الخاص بك.

لعبة Flaming Core

تبدأ Flaming Core وأنت عبارة عن كرة معدنية داخل حلبة ومع تحريكك الأول للكرة تصطدم وتعود مع الحوائط المحيطة بها. للعبور من مستوى إلى آخر يجب أن تجمع العملات وتصيب أهدافك (أجسام أخرى شبيه لك)  ولكن يجب ألا تصطدم بالأشعة النارية المتواجدة في الممرات.

الوسيلة الوحيدة لتغير اتجاه الكرة والتحكم بها هو من خلال الضغط على الشاشة حيث يتم إبطاء الزمن وتحرك الكرة ليكون من الممكن إعادة توجيه الكرة في أي اتجاه آخر. بعد التقدم في مستويات اللعبة ستطور الكرة لتتيح إمكانية التصويب تجاه الأهداف من بُعد باستخدام طلقات الليزر.

لعبة Dead Rain 2

تتميز تلك اللعبة عن باقي اللعب أنها تحتوي على قصة وليس فقط مجموعة من الأدوار التي يجب تخطيها. تبدأ اللعبة وأنت الشخصية الرئيسية تبحث عن ابنتك في بيئة مظلمة برفقة أحد اصدقائك محارباً لبعض Zombies. الأمر لا يستمر طويلاً قبل أن يخونك صديقك وبدلاً من أن يرشدك على مكان ابنتك يسلمك لأحد الأشرار مدعياً أنه لم يكن أمامه خياراً آخر.

تحاول أثناء رحلتك في اللعبة الفرار والبحث عن ابنتك مواجهاً مجموعة مختلفة من الوحوش و Zombies ومع تخطي كل مستوى تحصل على عدد من النقاط تسمح لك بشراء أسلحة, دروع, ملابس ومهارات تساعدك في تخطى المستويات المقبلة.

لعبة Train Taxi

تعتبر Train Taxi شبيهة للعبة الثعبان الشهيرة ولكن مع بعض التعديلات البسيطة فبدلاً من تواجد ثعبان يأكل طعامه مهما كان تقدم اللعبة قطر يقوم بجمع ركابه من المحطات المختلفة. هذا القطر لا يتحرك بصورة حرة كالثعبان ولكن داخل قضبان ومحطات محددة ولكنه كالثعبان يزداد طوله مع جمعه للركاب وكأنه بأكل طعامه.

الهدف من اللعبة أصبح واضح في رأي, كل ما عليك هو جمع الركاب ولكن دون أن يستضم القطار بنفسه.

لعبة Scale

إذا كنت من محبي لعبة AirXonix أو كما تعرف باسم لعبة النحلة فتلك اللعبة قد تُعيدك لذكريات الطفولة. اللعبة وكشبيهتها من أيام طفولتنا الهدف منها هو حبس الكرة داخل أصغر مساحة ممكنة لتنتقل من مستوى إلى آخر. عملية حبس الكرة لا تتم بحرية حيث تظهر لك أشكال محددة للخطوط التي سيتم رسمها ويمكنك فقط تدويرها لتكون في اتجاه ملائم لهدفك.

العيب الوحيد للعبة في رأي أن عند خسارتك تضطر في كل مرة للعودة إلى نقطة الصفر ما قد يجعل الأمر بعد فترة مملاً.

لعبة Frag

تقدم لعبة Frag تجربة القتال بصورة كارتونية في معركة 4 ضد 4. عند بداية المعركة يمكنك اختيار شخصية من ضمن عدة شخصيات متاحة لتبدأ معركتك محاولاً قتل أفراد الفريق الخصم وتدمير قاعدتهم لينتصر فريقك. تمتاز كل شخصية من الشخصيات المتاحة بمهارات وأسلحة مختلفة ويمكن للاعبين تغيير شخصيتهم أثناء سريان اللعبة بعد أن يُقتلوا في كل مرة.

كانت تلك هي الألعاب التي أردنا أن نشاركها معكم في هذه المقالة من سلسلة App Lab فما هي الألعاب التي تلعبونها؟ وهل لديكم ترشيحات أخرى؟
شاركونا بآرائكم في تلك الألعاب وبترشيحاتكم في التعليقات!


ألعابٌ كثيرة لـ iOS واندرويد | App Lab 14

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة