أخبار عاجلة

Galaxy Watch Active 2 تظهر في صورة رسمية مسربة جديدة

Galaxy Watch Active 2 تظهر في صورة رسمية مسربة جديدة
Galaxy Watch Active 2 تظهر في صورة رسمية مسربة جديدة

Galaxy Watch Active 2

كانت الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2 محورًا لعدد من الشائعات في الأونة الأخيرة، ومعظم تلك الشائعات لمحت إلى أنها ستحصل على بعض الميزات التي رأيناها من قبل في الساعة الذكية Apple Watch Series 4 التابعة لشركة آبل، بما في ذلك ميزة التخطيط الكهربائي للقلب ECG، وميزة إكتشاف السقوط، وربما حتى زيادة المنافسة من خلال الحصول على ميزة قياس تركيبة الجسم. أما وقد قلنا ذلك، فيبدو أننا حصلنا الآن على فرصة ثانية لإلقاء نظرة على صورة رسمية مسربة لهذه الساعة الذكية، وهي الصورة التي يمكنكم رؤيتها أعلاه والتي تعرض لنا النسخة الوردية من Galaxy Watch Active 2 مع العلم بأنه أتيحت لنا في الفرصة الأولى إلقاء نظرة على النسخة السوداء من هذه الساعة.

كما ترون، هذه الصورة الرسمية المسربة الجديدة تؤكد لنا مجددًا الإسم Galaxy Watch Active 2، بالإضافة إلى التصميم العادي الذي يشبه إلى حد كبير الجيل الأول، وهذا ما لا يفاجئنا بطبيعة الحال لأن هذه الساعة الذكية الجديدة تأتي لخلافة Galaxy Watch Active الحالية. وبالنسبة للشيء الغريب في هذا الأمر برمته هو إمكانية وصول Galaxy Watch Active 2 إلى السوق في المستقبل القريب على الرغم من حقيقة أن Galaxy Watch Active الحالية وصلت في شهر مارس الماضي فقط.

لإضافة المزيد من الإلتباس، فقد تحدثت خريطة طريق من سامسونج للأجهزة القابلة للإرتداء قبل بضعة أيام عن إمكانية إطلاق Galaxy Watch 2 في الربع الثالث من هذا العام، وليس طراز جديد من Galaxy Watch Active.

على أي حال، إذا كانت Galaxy Watch Active 2 قادمة بالفعل، فمن المحتمل أن يتم الإعلان عنها في اليوم السابع من شهر أغسطس المقبل جنبًا إلى جنب مع الهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10، أو ربما قبل يومين، لأن الواجهة الرئيسية لساعة Galaxy Watch Active 2 التي ظهرت في الصورة الرسمية المسربة سابقًا تعرض لنا التاريخ 5 أغسطس، وربما لا ترغب شركة سامسونج في صرف الأضواء عن هواتف Galaxy Note 10 في حدثها الكبير.

 



Galaxy Watch Active 2 تظهر في صورة رسمية مسربة جديدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة