لن تستطيع تغيير وحدة SSD والمزيد من MacBook الجديد!

جهاز كمبيوتر Apple MacBook الجديد تم تحليل كل قطعة فيه من غطاء الشاشة إلى قطعة المطاط التي تقوم بسنده في خدمة iFixit المسئولة عن تحليل جميع الأجهزة الالكترونية ومعرفة أفضل الطرق لتصليحها، سواء كانت هواتف أو أجهزة كمبيوتر.

تأتي أجهزة Apple Macbook الجديدة بخاصيات جديدة ومنها شريط اللمس الذي لم يوجد من قبل على جهاز بحجم 13 بوصة. ويأتي معها معالج رباعي النواة من جيل Intel الثامن، تقنية True Tech لخاصية الـ Retina display وشريحة Apple T2 الجديدة للأمان.

تم تحديث البطارية الخاصة بجهاز كمبيوتر MacBook لكي تصبح البطارية قادرة على إخراج 58.2 وات في الساعة عوضاً عن 54.5 مثل الأجهزة القديمة، ويعود هذا لشريط اللمس الجديد والتحديثات الخاصة بالمعالج وما إلى ذلك، فعلى Apple أن تحافظ على تلك البطارية التي من المقرر عملها لمدة عشر ساعات.

Apple MacBook كمبيوتر

Apple MacBook كمبيوتر

لكن الأزمة القاتلة هي أن الـ SSD الخاص بالجهاز تم لحمه بالداخل، مما يعني أنك لن تقدر على فكه أو تركيب وحدة جديدة لتوسع السعة التخزينية الخاصة بك. لكن لا تقلق، Apple تظن أنها عوضتك عن طريق اعطائك القابلية لفك السماعات.

قامت الشركة أيضاً بتقليل طول أنابيب الحرارة بداخل الحاسب لكي تضع مستشعر البصمة بجانب شريط اللمس، مما قد يضع الجهاز في أزمة سخونة نظراً لوضع كل الأجزاء المسئولة عن الطاقة في مكان صغير للغاية مع بعضها البعض.



لن تستطيع تغيير وحدة SSD والمزيد من MacBook الجديد!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة