شركة NVIDIA تطرح حزم جديدة لبطاقاتها مع تطبيق FRAMEVIEW!

تم إطلاق بطاقات NVIDIA GeForce RTX SUPER سواء كانت 2060 أو 2070 في جميع أنحاء العالم، والتي تعطي أداء أفضل من بطاقات NVIDIA السابقة، وتأتي من العديد من الموزعين ومنهم ASUS، Gigabyte، MSI، Zotac.

وتأتي تلك البطاقات على شكل حزم تتضمن نسخ من ألعاب Control وWolfenstein: Youngblood اللتان تدعمان خاصية تتبع الضوء الجديدة في بطاقات NVIDIA GeForce. مما سيجعلك تلعب تلك الألعاب بأعلى وضوح ممكن مع الخاصية الجديدة.

ولن يقتصر ذلك العرض على بطاقات SUPER وحسب، بل سيتضمن جميع بطاقات RTX في جميع أنحاء العالم، سواء كانت في أجهزة لابتوب أو أجهزة سطح مكتب لم يتم تجميعها.

NVIDIA GeForce SUPER

NVIDIA GeForce SUPER

ويتم اليوم الإعلان أيضاً عن تطبيق NVIDIA FRAMEVIEW والذي يقوم بعرض مؤشرات التشغيل أو الـ Benchmarks بشكل سليم ودقيقة بنسبة 100% سواء كانت لعرض الإطارات، إستهلاك الطاقة، الأداء في كل وحدة وات. ولم يكن هناك أي تطبيق يستطيع عرض تلك التفاصيل بشكل صحيح مثل تطبيق FrameView والتي طورته NVIDIA لتقوم بإصداره مجاناً بمناسبة بطاقات GeForce SUPER الجديدة.

ويستطيع هذا التطبيق أن يقوم بإلتقاط تلك التفاصيل بدعم كبير من DirectX 9-12، OpenGL، Vulkan وتطبيق UWP. ومع حجمه الصغير وتأثيره على الأداء الذي يعتبر صفري، يمكنك قراءة كل ما يخص الأداء عن طريق خاصية الـ Overlay لمتابعة أدائك أثناء اللعب. مما يجعله الأفضل في عمله وقرائته لجميع ما يخص أداء حاسبك سواء كنت ممارس للألعاب أو تختبر أحد برامج التصميمات وما شابهها.



شركة NVIDIA تطرح حزم جديدة لبطاقاتها مع تطبيق FRAMEVIEW!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة