موزيلا تطلق آخر إصدار من متصفح  فايرفوكس لنسختي سطح المكتب وiOS مع توصيات للملحقات المضافة

أخر إصدار من فايرفوكس لسطح المكتب و iOS يعني بسهولة الاستخدام مع مراعاة شروط الأمان

أطلقت شركة موزيلا أخر إصدار من متصفحها الشهير فايرفوكس لنسختي سطح المكتب وiOS، وهذه المرة بميزة توصيات الإضافات “Firefox add-ons” لتسهل بذلك عملية اختيار الإضافات وتبسطتها للمستخدمين من بين مئات الخيارات المتوفرة.

موزيلا فايرفوكس لنسخة سطح المكتب

حيث يأتي هذا الإصدار لنسخة سطح المكتب مدعم بقائمة توصية للإضافات التي قد يحتاجها المستخدم أثناء عمله المتصفح.

وتم إرفاقها من قبل الشركة بناءً عدة معايير شملت مدى الفائدة التي ستلحقها بالمستخدم ؛ مع الأخذ بعين الاعتبار مبدأ الأمان وتداعيات الاستخدام وسهولة الوصول.

فيما يمكن الوصول لقائمة التوصية الخاصة بالملحقات الوظيفية عن طريق مدير الملحقات المضافة في المتصفح، مع العلم أن الشركة وفرت خيار للإبلاغ عن أي إضافة ضارة من خلال هذه التبويبة نفسها.

وبالإضافة لهذه التحديثات السابقة قامت الشركة أيضاً بعدد من التحديثات امتداد فايرفوكس Reader View، الخاص بالقراءة وجعل وضعه المظلم أكثر قتامة، مع توسيع استخدامه ليشمل كامل الخلفية وأشرطة الأدوات المنسدلة عكس ما كان معتاد باقتصار اللون الأسود المربع المتواجد فيه النص.

موزيلا فايرفوكس نسخة iOS

قامت الشركة أيضاً بايفاد عدد من التحديات نسخة متصفحها الأخيرة الخاصة بـ iOS، بإضافة قسم للعلامات المرجيعة المستخدمة مؤخراً، بما يتيح إمكانية تحريرها وإعادة ترتيبها.

بما يشمل إعادة تسميتها وكذلك إمكانية تحرير عنوانين الروابط وتغييرها، مع ميزة جديدة تمكن المستخدم من تحديد المواقع الإلكترونية التي يتسخدمها بشكل دوري وتخصيصها بوضع سطح المكتب.

مع وجود تنبيه للمستخدم بأنه يعمل وضع سطح المكتب عبر أيقونه مخصصة تسهل بذلك تعامله مع مواقع الويب عبر الهاتف.


المصدر

موزيلا



موزيلا تطلق آخر إصدار من متصفح  فايرفوكس لنسختي سطح المكتب وiOS مع توصيات للملحقات المضافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة