أخبار عاجلة
شراكة جديدة بين Intel و SAP لمشاريع المؤسسات! -

شركة Vivo تبدأ في طرح هواتفها بالإمارات .. والبداية مع Vivo Y15 و Y17

لا تتوقف الشركة الصينية Vivo عن توسيع أسواقها، حيث أصبحت الإمارات العربية المتحدة هي آخر دولة تستقبل منتجات شركة Vivo، وقد بدأت الشركة بالفعل في بيع هاتفها Vivo Y15 بالأسواق الإماراتية في هذا الأسبوع، ومن المنتظر أن يتم طرح هاتف Vivo Y17 قريبًا.

اقرأ أيضًا: بدأ الطلب المسبق لأول هاتف يدعم 5G في الإمارات .. هاتف HUAWEI MATE 20 X

مواصفات Vivo Y17

يأتي الهاتف مدعومًا بمعالج Helio P35، مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت (رام)، ومساحة ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت، ويتيح الهاتف إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية حتى سعة 256 جيجابايت، كما يعمل مع واجهة مستخدم Funtouch OS 9، المستندة على نظام Android Pie 9.0.

يأتي الهاتف مع شاشة HD+ بقياس 6.35 بوصة، وهي مزودة بنوتش للكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 20 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، جاءت العدسة  الأساسية بدقة 13 ميجابكسل، والثانية بدقة 8 ميجابكسل لتصوير الصور الواسعة ultra-wide، أما الثالثة فقد جاءت بدقة 2 ميجابكسل مع مستشعر لالتقاط عمق الصورة، يعمل على التقاط صور  البورتريه.

كما يقترن الهاتف بمستشعر البصمة في الواجهة الخلفية، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير، وهي تدعم خاصية الشحن السريع بقدرة 18 وات.

وجدير بالذكر أن الشركة أيضًا تستعد لإطلاق هاتفي Y15 و Y17 في الأسواق المصرية، ولكنها لم تعلن بعد عن الأسعار التي ستأتي بها الهواتف في أسواق الإمارات ومصر.



شركة Vivo تبدأ في طرح هواتفها بالإمارات .. والبداية مع Vivo Y15 و Y17

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة