إتصالات وهواوي يكشفان النقاب عن ملك هواتف الجيل الخامس الذكية Mate 20 X

 إمكانية الحصول عليه بخطة دفع ذكية من “اتصالات” بعقد مدته 12 أو 18 أو 24 شهرًا

 نشر أكثر من 1000 محطة تغطية تدعم هذه الشبكة خلال العام الحالي في أرجاء دولة الإمارات

دبي، 10 يوليو 2019: استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت “اتصالات” النقاب اليوم عن HUAWEI Mate 20 X (5G) أول هاتف ذكي من “هواوي” داعم لتقنية الجيل الخامس، بحضور وسائل الإعلام وعدد من المسؤولين من الجانبين وذلك في “مركز اتصالات للابتكار”.

mate 20 x 5g

mate 20 x 5g

ويعد هذا الإطلاق هو الثاني من نوعه على مستوى الأجهزة التي وفّرتها “اتصالات” التي تدعم شبكة 5G، ومن المتوقع أن تكشف عن أجهزة أخرى خلال العام الجاري. وقد بدأت “اتصالات” في تلقي طلبات الحجز المسبق للجهاز المرتقب في الأول من يوليو الجاري.

وبهذه المناسبة، قال د. أحمد بن علي، النائب الأول للرئيس لاتصال المؤسسة في “مجموعة اتصالات”: يسعدنا اليوم أن نتيح لعملائنا فرصة التمتع بالسرعات القصوى التي توفرها شبكة الجيل الخامس من ’اتصالات‘ من خلال أول هاتف من ’هواوي‘ داعم لهذه الشبكة المتطورة. إذ يعكس هذا الحدث سعينا لتمكين العملاء من التمتع بمزايا شبكة الـ 5G الاستثنائية ، والمتمثلة بالسرعات الفائقة ووقت الاستجابة المنخفض للاستمتاع بتجربة عملاء مميزة”.

هذا وقد قامت “اتصالات” بتسخير كافة الإمكانات البشرية والتكنولوجية، لتكون شبكة الجيل الخامس في أعلى مستويات الجاهزية المطلوبة لتمكين الاتصال على أوسع نطاق. حيث تواصل “اتصالات” العمل على نشر أكثر من 1000 محطة تغطية تدعم هذه الشبكة خلال العام الحالي على مستوى الدولة.

mate 20 x 5g

وبات بإمكان العملاء من خلال شبكة الجيل الخامس من “اتصالات” المتطورة والمنتشرة في  أرجاء دولة الإمارات التمتع بالسرعات الفائقة، التي تصل لغاية 1 جيجابت في الثانية، وبزمن استجابة أسرع يصل إلى 1 ملي ثانية، الأمر الذي سيوفّر قائمة لا حصر لها من الإمكانات والحلول والخدمات المبتكرة مثل تقنيات الواقع المعزّز والافتراضي، والتشغيل الآلي، والمركبات ذاتية القيادة، والروبوتات المتقدمة، والطباعة ثلاثية الأبعاد، والتكنولوجيا القابلة للارتداء، إذ تبلغ سرعة الجيل الخامس 20 ضعفاً تقريباً مقارنة بسرعة الجيل الرابع، وتوفر وقت استجابة أسرع، ما يتيح للمستخدمين تشغيل فيديو بدقة 4K في أي مكان وفي أي وقت، دون أي تأخر.

إقرأ أيضا : استطلاع رأي عرب هاردوير يكشف عن شعبية عارمة لشركة هواوي بين المُستخدمين

من جانبه، قال ديفيد وانغ، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة «يسعدنا كثيراً أن  نكون جزءاً من هذه اللحظة التاريخية المميزة، وحماسنا بالغ جداً للانضمام إلى شبكة الجيل الخامس الأولى التي نشرتها شركة اتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وثقتنا راسخة بأن هاتفنا الذكي HUAWEI Mate 20 X (5G) بما يتضمنه من ابتكارات الجيل الخامس الحصرية سيظهر إمكانياته الكاملة في الشبكة الجديدة بأسرع قدرات الاتصال الفائق والأداء القوي، ما يمكننا  من فتح الآفاق أمام المستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والدخول إلى عصر جديد رائع من تقنيات الهواتف الذكية. لقد بدأنا تطوير تقنيات الجيل الخامس منذ العام 2009، وبذلنا جهودًا كبيرة لتطويرها كي نوفرها في مختلف أجهزتنا وشبكاتنا ورقاقاتنا، ومكننا هذا من تسجيل مجموعة واسعة من براءات الاختراع المرتبطة بهذه التقنية والتي أصبحت اليوم جزءًا من تقنيات هواتفنا الذكية، وهذا يسهل تقدمنا سريعاً نحو تجارب استخدام أفضل لشبكات الجيل الخامس.»

mate 20 x 5g

يعتمد الهاتف HUAWEI Mate 20 X (5G) على رقاقتين رئيستين هما: بالونج 5000، وكيرين 980. وتمثل الرقاقة بالونج 5000، أول رقاقة لشبكة الجيل الخامس في العالم مصنعة بعملية من رتبة 7 نانومتر للاتصال متعددة الأنماط، وهي تمتاز بقدرتها على الاتصال وفق مجموعة واسعة من بروتوكولات الشبكة، ويشمل ذلك الأجيال الأقدم الثاني والثالث والرابع. أما الرقاقة الثانية، كيرين 980، فهي أسرع رقاقات شركة هواوي من رتبة 7 نانومتر في المعالجة حتى الآن، وبهذا يبلغ الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 X (5G) سرعات فائقة في تنزيل البيانات لا يسبقه إليها هاتف آخر فيمنح المستهلك تجربة لا مثيل لها لاستخدام شبكات الجيل الخامس. ويضاف إلى ذلك كله أن الهاتف HUAWEI Mate 20 X (5G) مزود بشاشة أموليد ألترا الواسعة بمقاس 7.2 بوصة لعرض لمشاهدة بث الفيديو وممارسة الألعاب بسلاسة فائقة. ويدعم الجهاز أيضًا المعالج الرسومي   GPU Turbo 3.0 الذي يولد أفضل الصور. أما على صعيد الكاميرا، فالهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 X (5G) مزود بكاميرا ثلاثية العدسات من لايكا، تتكون من كاميرا بدقة 40 ميجابكسل عريضة زاوية التصوير، وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل بزاوية تصوير عريضة جداً، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل للتصوير

ويعتبر هاتف” “HUAWEI Mate 20 X (5G) هو النسخة المحدّثة من الهاتف السابق” “Huawei Mate 20X الذ تم إطلاقه في العام 2018، حيث يأتي بشاشة كبيرة بحجم 7.2 بوصة، مع كاميرا سيلفي بدقة 24 ميجا بكسل، إضافة إلى ثلاث عدسات أخرى من الجهة الخلفية، علاوةً على احتوائه على سعة تخزين ضخمة تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتعدد المهام.

ويمكن اقتناء هاتف “HUAWEI Mate 20 X (5G)” الجديد من خلال زيارة الموقع الإلكتروني etisalat.ae/mate20x أو عن طريق زيارة أقرب مركز أعمال تابع لـ “اتصالات”. والذي يبلغ سعره 3,523  درهماً، مع وجود خيار الحصول عليه بخطة دفع ذكية من “اتصالات” بعقد مدته 12 أو 18 أو 24 شهرًا، بأسعار تبدأ من 153 درهماً فقط.

وعند شراء الهاتف، سيحصل عملاء الدفّع المسبق المؤهلين سواءً الجدد أو الحاليين على أحد العروض الخاصة التالية من العروض اليومية: 1 جيجابايت لمدة 3 أشهر، 3 جيجابايت لمدة شهرين، أو 10 جيجابايت لمدة شهر واحد، وذلك من خلال طلب الرمز #056*



إتصالات وهواوي يكشفان النقاب عن ملك هواتف الجيل الخامس الذكية Mate 20 X

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة