أبل تٌحدث أجهزة MacBook Pro وتُخفض أسعار MacBook Air

أعلنت أبل اليوم عن تحديثها لأجهزة MacBook Pro الاقتصادية بعد نحو شهر من إطلاق الجيل الجديد لأفضل أجهزة السلسلة. التحديث الجديد يجلب لأول مرة Touch Bar وكذلك Touch ID لهذه الفئة لتكون ميزة أساسية في كافة حواسب MacBook Pro المحمولة بالإضافة للإعدادات الجديدة لتلك الأجهزة.

يأتي الخيار الأول لأجهزة MacBook Pro 13 inch بتحديث للمعالج ليكون معالج رباعي النواة من معالجات إنتل i5 من الجيل الثامن بتردد 1.4 جيجا هيرتز وحتى 3.9 جيجا هيرتز بدلاً من معالجات الجيل السابع التي استمرت كالخيار الوحيد خلال العامين السابقين. وبخلاف المعالج ستدعم شاشات الأجهزة الجديدة تقنية True Tone التي تضبط ألوان وسطوع الشاشة بناء على الإضاءة المحيطة كما ستدعم الأجهزة خاصية Touch ID من خلال شريحة T2 وكذلك شريط Touch Bar مع استمرار دعم منفذي USB-C فقط دون زيادتهما.

MacBook

MacBook

سيبدأ سعر MacBook Pro بالإعدادات السابقة بداية من 1,299 دولار مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت و 128 جيجابايت SSD مع توافر إصدار أعلى بمساحة تخزينية 256 جيجابايت ولكن بسعر 1,499 دولار على أن تتخلي أبل عن أجهزة السلسلة بحجم

تحديثات أبل لأجهزة للحساب المحمول لم تقتصر على عائلة MacBook Pro حيث قررت أبل تحديث بعض أجهزة عائلة MacBook Air بدعم شاشاتها بتقنية True Tone مع تخفيض أسعارها بنحو 100 دولار ليبدأ الخيار الأول من 1,099 دولار للمستخدمين و 999 دولار للطلاب.



أبل تٌحدث أجهزة MacBook Pro وتُخفض أسعار MacBook Air

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة