أخبار عاجلة
الهاتف Huawei Mate 30 Pro يظهر في العلن -
الساعة الذكية Galaxy Watch Active تحصل على تحديث ضخم -
عدد مستخدمي سناب شات تخطى 200 مليون مستخدم -

إستهلاك الطاقة من معالجات AMD على لوحات X570 يثير التساؤلات!

معالجات AMD Ryzen 3000 تصل إلى الأسواق بشكل عام ومتاح للجميع للقيام بشرائها، ومع أن العديد من المراجعات كانت رائعة وإيجابية للغاية؛ لكن معظم المراجعات وجدت أن إستهلاكه للطاقة كان قوياً للغاية.

لكن مع أخر الإختبارات التي تم تطبيقها على تلك المعالجات، من الواضح أن الإستهلاك القوي لها لم يكن بسبب معالجات AMD Ryzen في المقام الأول، بل كان بسبب شريحة X570 في اللوحات الأم وليس بسبب المعالج نفسه.

معظم الإختبارات والمراجعات التي تمت على معالجات Ryzen 3000 كانت على لوحات من فئة X570. لكن إن قمت بإختبار المعالجات على لوحة من فئة X470، ستجد أن الإستهلاك قل بشكل ملحوظ جداً على عكس الإختبارات السابقة.

وتلك تعتبر ميزة في حد ذاتها، لأنك تستطيع أن تشغل تلك المعالجات بشكل سهل وسلس على اللوحات التي تحتوي على شريحة X470. مما يعني أنك لا تحتاج إلى شراء لوحة جديدة لكي تقوم بتشغيل معالجات AMD Ryzen 3000 الجديدة.

في هذا الإختبار، تم وضع معالج AMD Ryzen 7 3700X في لوحة MSI X570 Godlike ثم تم إختباره مرة أخرى على لوحة MSI X470 Gaming M7 AC والتي قللت إستهلاك الكهرباء بـ 38 وات.

وعندما كان المعالج في حالة سبات بدون عمل، قلت الطاقة المستهلكة بـ 15 وات فقط، مع العلم أن المعالج لا يحتاج إلى طاقة مثل هذه أثناء وجوده في تلك الحالة. وقامت الإختبارات الأخرى بعرض نفس النتيجة عندما شغلت نفس المعالج على أنواع أخرى من X570.



إستهلاك الطاقة من معالجات AMD على لوحات X570 يثير التساؤلات!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة