تعرف على آخر أخبار لعبة Cyberpunk 2077، مهمات تجعلك تبكى ومستوى رسومى متميز على أجهزة الـ Consoles.

منذ الإعلان لأول مرة عن لعبة Cyberpunk 2077 وهى تلقى اهتمام كبير من مجتمع اللاعبين وهذا الأمر بالطبع بفضل فريق CD Projekt Red الذى يعمل على تطوير اللعبة والذى له مكانة كبيرة جداً لدى اللاعبين بسبب تطويره لواحدة من أفضل ألعاب الجيل الحالى The Witcher 3.

لم يتوقف اهتمام اللاعبين الكبير بـ Cyberpunk 2077 على مجرد مكانة فريق CD Projekt المطور للعبة بل أن العروض التى قدمتها اللعبة بالطبع استطاعت أن تخطف القلوب بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

cyberpunk 2077 cd projekt red

cyberpunk 2077 cd projekt red

أخر هذه العروض كان في حدث E3 2019 والذي قدمه الممثل الامريكى Keanu Reeves والذى أوضح بعض جوانب القصة التى تعتمد عليها اللعبة وأيضاً مجموعة من التقنيات التكنولوجية التى سوف تستخدمها اللعبة.

فى الأيام القليلة الماضية تم نشر العديد من المعلومات الخاصة باللعبة من خلال مطورى اللعبة، إليك عزيزى القارئ أخر الأخبار والمعلومات المتعلقة باللعبة المنتظرة بشدة Cyberpunk 2077

معلومات متعلقة بمستوى رسوم اللعبة

فى حدث E3 2019 بالتحديد قدمت اللعبة عرض بصري ممتاز وبالطبع كان يتم تجربة اللعبة من خلال جهاز حاسب شخصي من الفئة العليا.

جودة الرسومات التى تم عرضها سواء من حيث حركة الشخصيات ومدى دقتها أو حتى تفاصيل العالم التى يتم التفاعل معها جعلت اللاعبين يتشككون فى مدى قدرة أجهزة الحاسب الشخصى ضعيفة العتاد أو حتى أجهزة الـ Consoles الحالية من تشغيل اللعبة بشكل ملائم.

هذا التشكك جاء بسبب ان اجهزة الـ Consoles الخاصة بالجيل الحالى تلفظ أنفاسها الاخيرة حيث أصبحت قديمة جداً بالمقارنة مع ألعاب الجيل الحالى وبالطبع لا يخفى على أحد أن شركة Microsoft و Sony أعلنوا عن الاجهزة الجديدة الخاصة بهم.

cyberpunk 2077 cd projekt red

جاء الرد من خلال لقاء قام به Alvin Liu وهو أحد أعضاء فريق التطوير مع موقع Wccftech، حيث تم سؤاله عن شكل اللعبة على الأجهزة قليلة العتاد وأيضاً أجهزة الـ Consoles  الحالية.

فى البداية صرح  Alvin أن فريق CD Projekt Red يمتلك محرك مميز جداً قاموا باستخدامه فى بناء اللعبة وهو محرك The Red Engine والذى يسمح لنا بتخصيص اللعبة بشكل مميز جداً لتجعلها تتناسب مع كل منصة، كما أننا فى CD Projekt نعامل منصات الـ Consoles باعتبارها منصات الفئة الأولى.

أيضاً قال Alvin ” بالتأكيد إذا كنت تمتلك حاسب شخصى تكلفته 2000 دولار فإن التجربة الرسومية سوف تكون ممتازة ولكن اللعبة سوف تكون جيدة جداً على المنصات المنزلية الخاصة بالجيل الحالي.

مهمات تحبس الأنفاس تجعلك تبكى.

cyberpunk 2077 cd projekt red

فى لقاء أخر بين مطورى اللعبة وموقع Game Reactor تمكن الموقع من التحدث مع pawl Sasko وهو المصمم الرئيسي للمهمات فى لعبة Cyberpunk 2077، وبالطبع اللقاء كان متعلق حول المهمات وتصميمها.

أثناء اللقاء تم الإشارة إلى مهمة Bloody Baron من لعبة The Witcher 3 والتي قام بتصميمها pawl Sasko أيضاً، وجاء السؤال حول إذا ما كانت تتضمن لعبة Cyberpunk 2077 مهمة تحبس الأنفاس وتخطف القلوب مثل مهمة Bloody Baron.

جاء الرد من Pawl Sasko والذى قال ” صدقونى جميعا سوف نجعلكم تبكوا فى اللعبة بلا شك، صدقونى نحن هنا نفعل أى شيء لكى نجعل اللاعب يلتصق أمام الشاشة”

واستمر فى التوضيح قائلاً ” مهمات اللعبة سوف تشمل مشاعر السعادة وستشمل الحزن والدموع و الفرحة و الغضب أيضاً، كما اننا رأينا فى العرض الدعائى للعبة البطل وهو يفقد صديقه وهذا الأمر نبذة عن المشاعر التى سوف تقدمها اللعبة”

دعم كبير للمطور.

cyberpunk 2077 cd projekt red

على الرغم من عدم إصدار اللعبة فى العام الجارى إلا أن الحجز المسبق على اللعبة مفتوح الأن وبالفعل قام العديد من اللاعبين بحجزها.

قام المطور بنشر تغريدة يشكر فيها مجتمع اللاعبين على الدعم حيث أن ثلث النسخ التى تم حجزها على منصة الحاسب الشخصى قد تم حجزها من خلال المتجر الخاص بفريق التطوير و ناشر اللعبة وهو متجر GOG.

وهذا الأمر بالطبع يفيد CD Projekt  بشكل كبير جداً حيث تعود قيمة اللعبة كلها إلى الشركة بنسبة 100% دون اقتطاع أي جزء من قيمة اللعبة إلى متجر مثل Steam والذى يأخذ نسبة 30% من قيمة اللعبة.

أخيراً فإن لعبة Cyberpunk 2077 قادمة فى 16 أبريل القادم على منصة الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One.



تعرف على آخر أخبار لعبة Cyberpunk 2077، مهمات تجعلك تبكى ومستوى رسومى متميز على أجهزة الـ Consoles.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة