أخبار عاجلة

تسريبات Xiaomi Mi Mix 4 مع كاميرا بدقة 64 ميجابكسل ورصد Mi A3 مع كاميرا بدقة 48 ميجابكسل

طبقًا لتعليق كتبه المدير التنفيذي لقسم المنتجات بشركة Xiaomi على الشبكة الصينية Weibo، فإن هاتف Xiaomi Mi Mix 4 سوف يأتي مع كاميرا تعمل بمستشعر أفضل من مستشعر Samsung ISOCELL Bright GW1 بدقة 64 ميجابكسل، وجدير بالذكر أن هذا التعليق تم مسحه لاحقًا.

على الرغم من عدم إعلان سوني حتى الآن عن مستشعرها الجديد بدقة 64 ميجابكسل، ولكن من الواضح أن ذلك قد يحدث قريبًا ولكننا لسنا على دراية بتوقيت حدوثه بالتحديد، ولكن حتى الآن لا يبدو أن هناك خيارًا آخر لمستشعر الكاميرا القوي الذي تحدث عنه السيد وانج تينج، قبل أن يقوم بمسح تعليقه.

من ناحية أخرى أعلنت Realme عن طرحها لهاتف مزود بكاميرا تبلغ دقتها 64 ميجابكسل، وتستخدم هذه الكاميرا مستشعر Samsung ISOCELL Bright GW1 بدقة 68 ميجابكسل، ومن المتوقع أن يكون هذا الهاتف هو منافس هاتف Xiaomi Mi Mix 4 الشرس في ظل المنافسة المحتدمة بين الشركتين الصينيتين.

على صعيد آخر تم التصديق من قبل هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC على هاتف يعمل بنظام Android one، وسيكون هذا الهاتف مزودًا بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل، ويبدو أن المقصود هنا سيكون هاتف Xiaomi Mi A3، بما يتسق مع الشائعات التي تشير إلى أن هاتف Mi A3 سيكون مبنيًا على هاتف Mi CC9، بينما سيكون Mi A3 Lite مبنيًا على هاتف Mi CC9e.

اقرأ أيضًا: Mi CC9 شاومي تطلق 3 هواتف جديدة للسيلفي, تعرف على مواصفاتهم الكاملة

Mi A3

Mi A3

وكما يشير الرسم التخطيطي سيأتي الهاتف مع نفس التصميم بكاميرا خلفية ثلاثية في الجزء الأعلى من الجانب الأيسر لواجهة الهاتف الخلفية، والجدير بالذكر أن رقم الإصدار الخاص به هو M1906F9SH، وهو ما يتيح لنا معرفة المزيد من المعلومات عنه بمجرد ظهور اسمه على منصة هيئة الإتصالات الصينية TENAA.



تسريبات Xiaomi Mi Mix 4 مع كاميرا بدقة 64 ميجابكسل ورصد Mi A3 مع كاميرا بدقة 48 ميجابكسل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة