أخبار عاجلة
الهاتف Huawei Mate 30 Pro يظهر في العلن -
الساعة الذكية Galaxy Watch Active تحصل على تحديث ضخم -
عدد مستخدمي سناب شات تخطى 200 مليون مستخدم -

المسلسل الشهير Stranger Things يحصل على لعبة خاصة به تحت عنوان Strange Things 3: The Game.

المسلسل الأمريكى الشهير Stranger Things يعد أحد أبرز العناوين الأصلية الخاصة بشركة Netflix، ونتيجة للنجاح الذي حققه المسلسل في موسمه الأول تم إصدار موسم ثانى له والآن موسم ثالث.

بالتأكيد مع كل هذا النجاح كان لابد أن يحصل المسلسل على لعبة رقمية تحمل اسمه وبالفعل جاءت اللعبة تحت عنوان Stranger ،Things 3: The Game اللعبة تأتي من تطوير ونشر BounsXP.

لعبة Stranger Things 3: The Game تعد هى اللعبة الرسمية الخاصة بالموسم الجديد من المسلسل والتى من خلالها سوف تختبر أحداث مشابهة لأحداث المسلسل بالإضافة إلى مجموعة من المهمات المخفية والمشاهد الإضافية والأسرار التي لا توجد فى المسلسل.

تعتمد اللعبة فى الرسوم على فكرة ألعاب الريترو لذلك سوف تشعر بأن الرسوم قديمة او ضعيفة ولكن من المفترض أن تكون فيزيائيات اللعبة حديثة حيث أعرب المطور والناشر على أنه يحاول المزج بين طابع ألعاب الريترو من حيث الرسوم لكى تتناسب مع الحقبة الزمنية الخاصة بالمسلسل و أسلوب اللعب المعاصر.

stranger things 3: the game

stranger things 3: the game

أيضاً اللعبة تعتمد على التعاون بين اللاعبين فى اجتياز المهام كما هو الأمر فى المسلسل حيث تمكنك اللعبة من الإشتراك مع لاعب آخر من خلال Local Network لكى تتمكنوا من بناء فريق واجتياز المهمات الموجودة.

أخيراً فإن اللعبة تأتى من منظور Upside Down وتضم اللعبة 12 شخصية من شخصيات مسلسل Stranger Things المحبوبة.



المسلسل الشهير Stranger Things يحصل على لعبة خاصة به تحت عنوان Strange Things 3: The Game.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة