أخبار عاجلة
جوجل تسحب سبع تطبيقات تتبع من متجر أندرويد -

إشعارات الاندرويد تصل إلى ويندوز 10 !

شهدت الفترة الماضية اهتمام كبير من مايكروسوفت بتطبيق Your Phone على ويندوز 10 حيث اتاحة للمستخدمين قدرة مزامنة شاشة الهاتف بالإضافة إلى إمكانية الحصول على الإشعارات داخل التطبيق ليتمكن المستخدمين من متابعة كل ما يدور في هواتفهم من خلال أجهزتهم العاملة بويندوز 10 في خطوة تسعي مايكروسوفت من خلفها لتوفير وسيلة ربط قوية بهواتف الاندرويد

الآن وبعد قرابة الثلاثة أشهر من تقديم المميزات الأخيرة تستعد مايكروسوفت لإرسال تحديث جديد لتطبيقها Your Phone  سيمكن المستخدمين من استقبال إشعارات هواتفهم الاندرويد وكأنها إشعارات ويندوز 10 لتظهر للمستخدمين في Action Center وسط إشعارات النظام دون أي انفصال بينهما. الإعلان عن هذا التحديث الجديد للتطبيق جاء عبر تغريدة لحساب Windows Insider على تويتر.

وبحسب الصور المنشورة للإشعارات المستقبلة فإن مايكروسوفت ستحتفظ بنفس تصميم إشعارات الاندرويد دون التعديل عليها.

ويندوز 10

ويندوز 10

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة تحديث جديد للتطبيق سيحتوي على خاصية جديدة باسم Notification Chasing ستتيح لمستخدميه فتح الإشعارات مباشرة من الويندوز لتظهر لهم شاشة الهاتف مظرهاً ما كان سيظهره الهاتف عند فتح الإشعارات من خلاله.

ما رأيك في مميزات Your Phone الجديدة؟ وهل تنجح جوجل في تطوير التطبيق ليكون نافذة المستخدمين لربط أجهزتهم بأجهزة ويندوز 10؟
شاركنا برأيك!


إشعارات الاندرويد تصل إلى ويندوز 10 !

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة