لعبة Black Desert Online قادمة على منصة الـ PlayStation بشكل عالمى.

لعبة Black Desert Online هى احد الألعاب التى تنتمى إلى فئة ألعاب الـ MMORPG الشهيرة جداً والتى تقدم لك تجربة RPG فى عالم ضخم جداً بشكل جماعى عبر شبكة الإنترنت ولعل أشهر الألعاب التي تنتمي إلى هذه النوعية لعبة World Of Warcraft من الشركة العملاقة Blizzard.

لعبة Black Desert Online من تطوير Pearl Abyss وتم نشرها لأول مرة عام 2015 فى دولة كوريا فقط على منصات الحاسب الشخصى، ثم تتابعت الإصدارات الخاصة باللعبة فى الدول حول العالم وكان أخرها دول جنوب أسيا فى عام 2018 ولكن كل هذه الإصدارات كانت خاصة بمنصة الحاسب الشخصى

black desert online pearl abyss

black desert online pearl abyss

مع بداية هذا العام تم إصدار اللعبة على منصة الـ Xbox فى مارس الماضى بشكل عالمى والأن فجميع مستخدمى منصة الـ PlayStation 4 على موعد مع هذه اللعبة القادمة بشكل عالمى للمنصة فى 22 أغسطس القادم.

بالتزامن مع إقتراب وصول اللعبة على المنصة قامت PlayStation بنشر مقطع دعائى يبين أسلوب اللعب الخاص باللعبة على المنصة والذى أك\ت من خلاله PlayStation أن الفريق قد عمل بكل جهد لكى يجعل اللعبة متناسبة مع طبيعة المنصة.

اللعبة تمكنك من بناء شخصيتك الخاصة بك والقيام بتطويرها ورفع المستوى الخاص بها ونوعية الأدوات التي تستخدمها عن طريق مقاتلة الأعداء ولكن المميز فيها حقاً أن اللعبة تقدم خريطة عالم مفتوح وهذا الأمر لا نجده كثيراً فى ألعاب الـ MMORPG والتى فى المعتاد تقدم مناطق واسعة كثيرة وليس عالم واحد مفتوح.

أخيراً يمكنك الأن طلب النسخة مسبقة الدفع من اللعبة لكى تحصل على اللعبة قبل 48 ساعة من إصدارها بشكل رسمى إلى جانب مجموعة من المزايا و الأدوات الأخرى.



لعبة Black Desert Online قادمة على منصة الـ PlayStation بشكل عالمى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة