تسريب جديد يلمح لقدوم Huawei Mate 30 Pro بتصميم مختلف على مستوى الكاميرا الخلفية

Huawei Mate 20X

تردد منذ فترة طويلة أن الهواتف الذكية الرائدة الجديدة القادمة من آبل وجوجل في وقت لاحق من هذا العام ستحصل على وحدات ضخمة للكاميرات الخلفية، ولكن سبق لشركة Huawei أن قامت بذلك بالفعل مع سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series في العام الماضي. ومع ذلك، قد يكون خليفة الهاتف Huawei Mate 20 Pro في طريقه لسلوك مسار مختلف تمامًا.

ووفقا لصورة واقعية جديدة تم نشرها على شبكة الإنترنت اليوم يقال بأنها للطبقة الزجاجية الخلفية للهاتف Huawei Mate 30 Pro، فيبدو أن هذا الأخير سيضم وحدة دائرية ضخمة من أجل الكاميرات، على عكس آبل وجوجل التي ستقوم بإستخدام وحدات مربعة الشكل في هواتفها الذكية الرائدة القادمة.

بطبيعة الحال، ليست هناك في الوقت الراهن أي وسيلة للتأكد من صحة هذه الصورة، وما إذا كانت الطبقة الزجاجية الخلفية التي تظهر فيها تخص بالفعل الهاتف Huawei Mate 30 Pro، وخصوصًا إذا علمنا أن هذا الأخير لن يصل حتى شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبل. عمومًا، سيتعين علينا إنتظار المزيد من تسريبات Huawei Mate 30 Pro حتى نحصل على ما يؤكد نسبيًا ذلك.

1

يجب أن يكون الهاتف Huawei Mate 30 Pro مزودًا بالمعالج HiSilicon Kirin 985، ونحن لن نستغرب في حالة إذا حصل على نسخة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G وتضم المودم Huawei Balong 5000 التابع لشركة Huawei نفسها.

المصدر.

 



تسريب جديد يلمح لقدوم Huawei Mate 30 Pro بتصميم مختلف على مستوى الكاميرا الخلفية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة