هبوط أسعار DDR4 RAM هذا الأسبوع بنسبة 40%!

السقوط المدوي لأسعار الـ DDR4 RAM قد أصبح ملحوظ بشكل غريب -وخاصةً من CORSAIR- ومبالغ فيه هذا الأسبوع؛ نظراً للتخفيضات التي نراها يومياً على الانترنت التي تخص الشركات المصنعة والتي تظل للأبد بدون أي علاقة بينها وبين الأعياد، مما جعلنا نرى أسعار الـ RAM من فئة مساحة 8 جيجا هو نفس سعر مساحة فئة 4 جيجا في أقل من شهر.

حالياً نستطيع أن نرى ذلك الفارق السعري عندما نتابع أجدد العروض التي تطرحها مختلف الشركات مثل CORSAIR و G.Skill بشكل ملحوظ قد وصل إلى 40% عن سعرها الأصلي. فمتوسط سعر الوحدتين من فئة 8 جيجا بايت DDR4 يصل الآن إلى 113 دولار أمريكي. ولكن إن قمت ببحث موسع على الانترنت ستجد أن سعر الوحدتين سيصل إلى 90 دولار أمريكي.

corsair ram ddr4

corsair ram ddr4

أبرز التخفيضات التي ظهرت في خلال فترة الأسبوع الجاري:

  • Corsair Vengeance LPX 2 x 8GB 3000 c15 : والتي كانت متاحة بسعر ١٤٢ دولاراً من أسبوع لكي يصبح ثمنها ١١٠ دولار أمريكي.
  • G.Skill Trident Z 2 x 8Go 3000 c15 : والتي كانت متاحة بسعر ١٧٠ دولاراً حتى أصبحت تساوي ١٢٠ دولار فقط، وهذا أيضاً حدث في أسبوع واحد.
  • Corsair Vengeance RGB PRO 2 x 8GB 3600 c18: والتي أصبحت تساوي ٢٠٠ دولار بعد أن كانت تساوي ٢٧٠ دولاراً من أسبوع واحد أيضاً.
  • Corsair Vengeance RGB PRO 2 x 8Go 4000 c19: والتي أصبحت تساوي ٣٣٠  دولار بعد أن كان سعرها ٤٢٠ دولاراً من أسبوع أيضاً.

أصبحت الأسعار أكثر رفقة بمن يود زيادة مساحة الذاكرة العشوائية الخاصة بحاسوبه الشخصي، فإذا كنت من منتظرين التخفيضات المريحة لتقوم بتلك الخطوة فأظن أن حان وقتها الآن.



هبوط أسعار DDR4 RAM هذا الأسبوع بنسبة 40%!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة