أخبار عاجلة
تعرف على مخاطر "الغبار القمري" على الإنسان -

سامسونج تنوي إطلاق نسخة 5G من هاتفها المقبل جالكسي A90 (تسريبات)

سامسونج تنوي إطلاق نسخة 5G من هاتفها المقبل جالكسي A90 (تسريبات)

قد أشرنا في مارس الماضي إلى عمل شركة سامسونج هاتف جالكسي A90 من سلسلتها  A والتي تعد ضمن الفئة متوسطة المواصفات رغم إمكانياتها الكبيرة، حيث ستكون أبرز مواصفاته الشاشة الكاملة والكاميرا الخلفية عالية الدقة؛ التي ستشغل أيضاً دور الكاميرا الأمامية عبر آلية فتح ميكانيكية لجيب الكاميرا تتيح تصديريها للواجهة الأمامية عند الرغبة في أخذ سيلفي.

ووفقاً لأخر التسريبات بشان جالكسي A90 فقد أشار حساب التسريبات

إلى خطة سامسونج لإطلاق نسخة ثانية من الهاتف بتقية الجيل الخامس، ليكون بذلك أول هاتف من الفئة المتوسطة يحمل سمات الهواتف الرائدة ودعم شبكات الجيل الخامس.

كما أضاف المصدر أن الهاتف سيدعم تقنيات الشحن السريع بقدرة 45 واط مما يعني الوصول لبطارية ممتلئة بوقت قياسي، بالمقارنة مع هاتف جالكسي S10 5G الذي يدعم شاحن السحن السريع هو الآخر بقدرة 25 واط.

في الوقت الذي ستعمل فيه كلتا النسختين بمعالج كوالكوم الأحدث سنابدراجون 855 المتوفر في أغلب الهواتف الرائدة، وشاشة كاملة كبيرة بقياس 6.7 بوصة مع بصمة إصبع مدمجة فيها.

وللتفصيل حول الكاميرا فهي ثلاثية بعدسة رئيسة بدقة 45 ميجا بكسل في كلتا النسختين مع وجود اختلاف من حيث الكاميرات الثانوية.

فنسخة 5G A90 ستحوي كاميرات ثانوية بدقة 5 و8 ميجا بكسل، أما النسخة الرئيسية والتي لا تدعم تقنية الجيل الخامس ستكون بكاميرات ثانوية 12 و5 ميجا بكسل هذا كله وفقاُ للتسريبات.

وفي حال صدقت التوقعات فسيكون جالكسي A90 هو ثالت نسخ هواتف سامسونج يأتي بدعم شبكات الجيل، وهذا وفقاً للتسريبات السابقة التي تحدث عن عزم الشركة إطلاق نسخة 5G من نوت 10 في مؤتمرها القادم بداية اغسطس المقبل.

لكن يكمن الفرق هنا في التنوع الذي ستحدثه سامسونج في سوق هواتف الجيل الخامس، وخصوصاً من حيث الاختلاف في السعر وتوفير أكثر من خيار للمستخدمين لاقتناء هواتف تدعم أحدث تقنيات الاتصال.

في وقت يتوقع فيه طرح نسختي A90  بسعر منافس ومناسب للمستخدمين في الأسواق المستهدفة التي ترغب فيها سامسونج اكتساح منافساتها.



سامسونج تنوي إطلاق نسخة 5G من هاتفها المقبل جالكسي A90 (تسريبات)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة