أخبار عاجلة
جوجل تسحب سبع تطبيقات تتبع من متجر أندرويد -

Vivo تكشف لنا عن موعد وصول الهاتف Vivo iQOO Neo، وتشوق إلى أنه سيكون مثاليًا للاعبين

Vivo iQOO Neo

لقد أخبرناكم بالفعل بأن العلامة التجارية الفرعية iQOO التابعة لشركة Vivo تستعد للإعلان عن هاتف جديد يدعى iQOO Neo ويضم المعالج Snapdragon 845. والآن وبعد طول إنتظار، أصبح لدينا تاريخ لنتطلع إليه.

في الواقع، لقد كشفت لنا الشركة الصينية اليوم أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف iQOO Neo في اليوم الثاني من شهر يوليو المقبل، وأكدت لنا من جديد بأنه سيضم المعالج Snapdragon 845 الذي رأيناه في معظم الهواتف الذكية الرائدة التي تم إصدارها في العام الماضي، والسبب في ذلك هو تزويد الهاتف بقوة المعالجة اللازمة لتقديم تجربة لعب رائعة بسعر أقل. ومع ذلك، يبدو أن العلامة التجارية iQOO لم تعتمد على المعالج فقط لتحسين تجربة اللعب على الهاتف iQOO Neo فقط، وإنما عملت أيضًا على تحسين الجانب المتعلق بالبرمجيات.

مقطع الفيديو الذي تم نشرها على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يشير إلى أن الهاتف iQOO Neo سيستجيب للمس بسرعة لا مثيل لها، وهذا ما يعني بأنه عندما تقوم بسحب عناصر التحكم الإفتراضية على الشاشة أثناء اللعب، فهي سوف تواكب سرعة إصبعك.

2

تشير المقارنة بين هاتف عادي مزود بالمعالج Snapdragon 845 والهاتف Vivo iQOO Neo إلى أن الشركة الصينية قامت بتحسين الخوارزميات المستخدمة في الهاتف. وبالتالي، هذا سيقودنا للحصول على هاتف يقوم بضبط أولوية الموارد بفعالية دون الإستفادة من أداء المكونات الأخرى، مثل الشاشة، على سبيل المثال لا الحصر.

يبقى السؤال المتعلق بنظام التبريد المستخدم في الجهاز عالقًا، ولكن ينبغي أن يتم الإجابة عنه بمجرد الإعلان الرسمي عن الهاتف يوم الثلاثاء المقبل.

المصدر.

 



Vivo تكشف لنا عن موعد وصول الهاتف Vivo iQOO Neo، وتشوق إلى أنه سيكون مثاليًا للاعبين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة