أخبار عاجلة

بناء مصنع جديد لكاميرات Time Of Flight لتلبية طلبات شركة سامسونج

بناء مصنع جديد لكاميرات Time Of Flight لتلبية طلبات شركة سامسونج
بناء مصنع جديد لكاميرات Time Of Flight لتلبية طلبات شركة سامسونج

Galaxy S10 camera

تحسبًا لإرتفاع الطلب من سامسونج، تقوم شركة كورية جنوبية متخصصة في تصنيع وحدات الكاميرا بتوسيع أعمالها من خلال بناء مصنع جديد في فيتنام. من خلال التركيز على تصنيع كاميرات Time Of Flight، ستعمل المنشأة الجديدة على خدمة سامسونج التي ستعمل على جلب هذه التكنولوجيا إلى أيدي المزيد من العملاء في وقت لاحق من هذا العام.

أفادت التقارير أن الشركة الكورية الجنوبية MCNEX إستثمرت 11.2 مليون دولار أمريكي في المصنع الجديد وتتوقع أن يبدأ الإنتاج الضخم لكاميرات Time Of Flight في شهر أغسطس أو سبتمبر. ويذكر التقرير الصادر من كوريا الجنوبية أن كاميرات Time Of Flight التي سيتم تصنيعها قريبًا من شركة MCNEX ستُستخدم في Galaxy Note 10. ومع ذلك، قد لا تكون MCNEX هي الشركة الوحيدة المعنية بتوريد كاميرات Time Of Flight للجيل المقبل من Galaxy Note أو غيره من هواتف سامسونج المستقبلية.

تعمل كاميرات Time Of Flight على تفعيل التتبع الثلاثي الأبعاد في الوقت الفعلي عن طريق قياس الوقت الذي يستغرقه إنعكاس حزمة من الضوء من على السطح، مما يسمح بطمس الخلفية في الفيديوهات وإستخدام تطبيقات الواقع المعزز. على سبيل المثال، يتيح لك تطبيق Quick Measure من سامسونج على الهاتف Galaxy S10 5G حساب أبعاد العناصر في العالم الواقعي وقياس المسافة أيضًا بإستخدام الهاتف.

وبالنسبة لكاميرات Time Of Flight المستخدمة في الواجهتين الأمامية والخلفية للهاتف Galaxy S10 5G، فقد تم تصنيعها من قبل شركة أخرى في كوريا الجنوبية تدعى Patron. يقال بأن هذه الأخيرة ستستمر في تزويد شركة سامسونج بهذه الكاميرا، ولكن لن تكون مطلوبة بتزويد شركة سامسونج سوى بكاميرات Time Of Flight المخصصة للواجهة الخلفية، بينما سيتم تصنيع الكاميرات المخصصة للواجهة الأمامية من قبل شركة MCNEX في مصنعها الجديد في فيتنام.

ومع ذلك، الغريب في الأمر هو أن جميع التسريبات التي حصلنا عليها في الفترة الماضية تعرض لنا الهاتفين Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro من دون كاميرا Time Of Flight في الواجهة الأمامية، في حين يتم إستخدام هذه الكاميرا في الواجهة الخلفية للهاتف Galaxy Note 10 Pro فقط. وبالتالي، قد تقوم شركة سامسونج على الأرجح بتكليف شركة MCNEX بإنتاج كاميرات Time Of Flight للهاتف Galaxy S10 5G وللهواتف الأخرى التابعة للشركة مثل Galaxy A90 القادم.

 



بناء مصنع جديد لكاميرات Time Of Flight لتلبية طلبات شركة سامسونج

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة