أخبار عاجلة
تقرير : شبكات الواي فاي العامة جنة للقراصنة -

اليوم إطلاق لعبة Judgment بصورة عالمية من تطوير Ryu Ga Gotoku Studio ونشر Sega.

اليوم هو الموعد المخصص لإطلاق النسخة العالمية من لعبة Judgment.

لعبة Judgment من تطوير Ryu Ga Gotoku Studio ونشر شركة Sega وتأتى اللعبة بشكل حصرى على منصة الـ PlayStation 4.

بالتزامن مع موعد الإطلاق قامت القناة الخاصة بـ PlayStation على موقع اليوتيوب بنشر مقطع دعائى لإطلاق اللعبة، اللعبة تنتمى إلى السلسلة الشهيرة Yakuza لذلك فسوف تلاحظ تشابه اللعبة مع Yakuza بشكل كبير جدا من حيث الرسوم وتصميم الشخصيات و أسلوب القتال وحتى رسم العالم.

تدور أحداث اللعبة في مدينة طوكيو و ستلعب بشخصية محقق يقوم بالتحقيق فى العديد من الجرائم التى بدأت بجريمة قتل وبالتالى يحاول اللاعب الوصول إلى الحقائق.

فكرة اللعبة تتطلب أسلوب لعب مختلف قليلا حيث تمزج اللعبة بين القتال المعروف فى لعبة Yakuza بالإضافة إلى التسلل والتخفي وبالطبع الجانب الأكبر والأهم سوف يكون التحقيق عن طريق البحث فى مسرح الجريمة.

اللعبة تنتمى إلى ألعاب الأكشن والمغامرات من منظور الشخص الثالث ويوجد باللعبة أداء صوتى متميز سواء فى النسخة اليابانية أو الإنجليزية كما إن اللعبة تأتى مع ترجمة لعدة لغات من بينها الإنجليزية, الفرنسية, الإيطالية, الألمانية والأسبانية.

judgment sega playstation

judgment sega playstation

اللعبة يقوم فيها بالاداء الصوتى الممثل اليابانى الشهير Takuya Kimura وهذا الأمر بالطبع يدل على أداء صوتى مميز تقدمه اللعبة.

صدرت اللعبة فى 13 ديسمبر من عام 2018 في دولة اليابان، وفى مارس 2019 تم القبض على أحد المؤديين الصوتيين للعبة لذلك استغرق الفريق وقتاً لتغيير الأداء الصوتى لهذا الممثل لتصدر اللعبة اليوم بصورة عالمية على منصة الـ PlayStation 4.



اليوم إطلاق لعبة Judgment بصورة عالمية من تطوير Ryu Ga Gotoku Studio ونشر Sega.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة