أخبار عاجلة
تعرف على مخاطر "الغبار القمري" على الإنسان -

لعبة Watchdogs Legion سوف تحتوى على 20 سيناريو مختلف لن يتكرر خلالهم أى أحداث!!

من الواضح أن لعبة Watchdogs Legion لا تتوقف عن ابهارنا ويوماً بعد يوم يتم الإعلان عن تفصيلة جديدة متعلقة باللعبة تفاجأنا بمدى التطور التكنولوجى الذى تراهن عليه شركة Ubisoft.

تعد لعبة Watchdogs legion هى العنوان الأبرز والأهم الذي تركز عليه شركة Ubisoft فى الفترة الحالية، خاصة بعد الجزئين المتوسطين من اللعبة التى قامت الشركة بنشرهما الأمر الذى يصعب كثيراً من مهمة الشركة.

فى حوار خاص قامت به Edge magazine مع مخرج اللعبة Clint Hocking والذى صرح من خلاله عن خبر هام جداً متعلق باللعبة حيث قال أن لعبة Watchdogs Legion سوف تكون اللعبة الحلم لمن يحب اعادة اللعبة.

watchdogs legion ubisoft

watchdogs legion ubisoft

هذا الأمر سوف يتم تحقيقه من خلال عدد ضخم جداً من السيناريوهات التى تم كتابتها للعبة والتى يصل عددها إلى 20 سيناريو.

كل سيناريو من هذه السيناريوهات من المفترض أن يقدم قصة لعب مختلفة تماما عن الأخر، وعلى هذا النحو فمن المستحيل أن تكرر اللعبة نفسها مرتين حيث يحتوى كل سيناريو من السيناريوهات على شخصيات مختلفة وأصوات وأداء تمثيلى مختلف.

هذا الأمر يعنى أن لعبة Watchdogs Legion لن تكرر حتى المشاهد السينمائية التى يتم عرضها عند إعادة اللعبة مرة أخرى.

watchdogs legion ubisoft

وعند سؤال المخرج عن إيضاح الأمر بقليل من التفصيل قال إن هذه الفكرة لا تعتمد فقط على فكرة تغيير النصوص التى تقوم بها الشخصيات ولكن الشخصيات نفسها والأحداث سوف تكون مختلفاً.

واستمر فى توضيح الفكرة حيث قال أن الفريق المطور اعتمد على تكنولوجيا جديدة فعلى سبيل المثال إذا قمت بتجنيد كل من شخصية Joe و John والذى قام بالأداء الصوتى لهم نفس الممثل فمن المستحيل أن يلاحظ اللاعب هذا الأمر وأنه سيكون هناك اختلاف واضح في الأداء وهذا بفضل التقنية الجديدة التي مكنت الفريق المطور من التعديل فى الأصوات الخاصة بالممثلين لأفراد أكثر من طريقة كلام وصوت من نفس الممثل.

watchdogs legion ubisoft

أما عن الملامح فإن الفريق اعتمد على تصوير عدد ضخم جداً من الأشخاص والتي تم معالجتها بالكثير من التعبيرات والحركات لكى تنتج عدد ضخم جداً من الشخصيات المتفردة والمتميزة والتى يصل عددها إلى ألاف الشخصيات حرفياً.

وعلى هذا النحو فيمك اللاعب أن يعيد لعبة Watchdogs Legion 20 مرة ولا يحصل على نفس المشاهد السينمائية أو الحوارات حتى بين الشخصيات وبهذا يمكن للاعبين التمتع باللعبة لمدة سنوات وهذا الأمر مربوط بالشخصية التى يختارها اللاعب والتى يكون من خلالها قصته الخاصة.

التقنيات الأخرى التي تقدمها Watchdogs legion.

حتى الأن الشركة أعلنت عن عدد ضخم جداً من الأفكار الثورية فى عالم الألعاب يعد أهمها أن اللعبة لا تحتوى على شخصية رئيسية بل يمكنك تجنيد أى شخصية من العالم الموجود فى اللعبة واستخدامه فى اللعبة وبالطبع كل شخصية من هذه الشخصيات لديها الأداء التمثيلى والصوتى الخاص بها وكذلك الخلفية القصصية، كذلك هذه الشخصيات بنائها الجسمانى يختلف على أدائها فى اللعب فسوف تختلف الشخصية الرياضية عن الشخصية الطاعنة فى السن.

لن يتوقف الأمر عند هذا الحد بل كل شخصية سوف تتأثر بالعرق الخاص بها وسنها وأيضاً المنطقة التى تسير فيها الشخصية، بالغضافة إن الشخصية التى تموت لا يمكنها العودة مرة أخرى بل سوف تنتهى من اللعبة إلى الأبد وسوف يكون عليك تجنيد شخصية جديدة لإكمال اللعب بها.

قصة اللعبة.

تدور أحداث اللعبة فى مدينة لندن بعد أن فقدت الحكومة الموجودة السيطرة على البلد وظهرت جماعة مسلحة نظامية تتحكم فى حياة الناس لذلك تبدأ ثورة على هذا النظام الديكتاتورى ولكن المميز أن هذه الثورة مكونة من الشعب العادى للبلد وليس لشخصيات محددة لذلك سوف يكون على اللاعب تجنيد الأشخاص الموجودين فى عالم اللعبة من خلال تأدية بعض المهام الخاصة بهم.

جدير بالذكر.

لعبة Watchdogs Legion من تطوير فريق Ubisoft  Montreal وسوف تصدر اللعبة في السادس من مارس القادم على منصة الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One.

تنتمى اللعبة إلى ألعاب الأكشن والمغامرات وبالطبع سوف تدعم كل من طور اللعب الفردي والجماعي.

فى الحقيقة من وجهة نظرى لعبة Watchdogs Legion هي أكثر لعبة قدمت العديد من التقنيات الجديدة لدرجة جعلت اللعبة على قائمة الألعاب المنتظرة الخاصة بى، فماذ عن أكثر لعبة تنتظرها عزيزى القارئ؟



لعبة Watchdogs Legion سوف تحتوى على 20 سيناريو مختلف لن يتكرر خلالهم أى أحداث!!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة