أخبار عاجلة
تسريب إستعراض Marvel’s Avengers من حدث San Diego Comic Con -

هونر تطلق HONOR 20 عالمياً برغم استمرار الأزمة مع الولايات المتحدة

هونر تطلق HONOR 20 عالمياً برغم استمرار الأزمة مع الولايات المتحدة
هونر تطلق HONOR 20 عالمياً برغم استمرار الأزمة مع الولايات المتحدة

شهد العام الماضي تطوراً كبيراً في شركة هونر المملوكة لهواوي في العديد من الأسواق عالمياً حيث تمكنت من إثبات نفسها كأحد أقوى المنافسين في هواتف الفئة المتوسطة والاقتصادية مكللة مجهوداتها بالإعلان عن HONOR View 20 ملطع العام الجاري معلنة تواجدها وبقوة في هواتف الفئة العليا.

ولكن الأمور لا تسير دائماً كما يُخطط لها ففي الوقت التي كانت تخطط الشركة المملوكة لهواوي لتعزيز تواجدها في هواتف الفئة العليا خرج قرار الإدارة الأمريكية الأخير بوضع هواوي على القائمة السوداء للتجارة. هذا القرار كان قبل أيام معدودة من الإعلان عالمياً عن هاتفها الشركة الجديد بنسختيه HONOR 20 و HONOR 20 Pro ولكن الشركة لم تعبأ لما حدث وأعلنت عن الهاتفين دون التطرق لأي من المشكال الجديدة حينها.

الآن وبعد قرابة الشهر من الإعلان عن الهاتفان قررت هونر أن توفرهما بشكل رسمي في عدة أسواق خارج الصين بداية من الأسبوع المقبل. وبحسب ما أُعلن عنه فالهواتف ستتوافر في المملكة المتحدة, فرنسا, ألمانيا, روسيا, هولاندا, إيطاليا, إسبانيا, ماليزيا والهند بداية من يوم 21 يونيو بسعر يبدأ من 499 يورو, 399 جنية إسترليني أو 27,900 روبيه هندي مع توفير سماعات FlyPods أو ساعة HONOR Magic كهدية مجانية.

بالتأكيد السؤال الذي يدور في رأس كل من يفكر في شراء الهاتف هو النظام الذي سيعمل به ومدي تأثره بالقرارات الأمريكية الأخيرة. هاتفي HONOR 20 و HONOR 20 Pro لن يتأثرا بقرار الإدارة الأمريكية لأن هونر قد حصلت على ترخيص استخدام نسخة جوجل من الاندرويد وكثلك تطبيقاتها قبل قرار الإدارة الأمريكية وهو ما يجعله كأي هاتف آخر طٌرح خلال الأشهر الماضية أو ما سبقها ولكن ستظل الأزمة الأساسية التي ستواجه مستخدميه هي التحديثات الأمنية المقبلة وتحديثات النظام لما بعد Android Q والتي قد يحصل عليها الهاتف نظراً لسعي هواوي لتوفير التحديث على أكبر عدد من الأجهزة قبل انتهاء مهلة الثلاثة أشهر.

للأسف حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن إمكانية توافر الهاتف في الشرق الأوسط.

هل يدفعك سعر ومواصفات HONOR 20 أو HONOR 20 Pro لشرائه برغم ما يحدث حالياً؟
شاكرنا برأيك!


هونر تطلق HONOR 20 عالمياً برغم استمرار الأزمة مع الولايات المتحدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة