أخبار عاجلة
تغير المناخ سيجعل موجات الحر الخطرة أكثر شيوعا -

أوبو تحدد موعد الإعلان الرسمي لأول هاتف بكاميرا أمامية مدمجة أسفل الشاشة

فاجئت أوبو الجميع في بداية الشهر الجاري بنشر مقطع صغير لأحد هواتفها المرتقبة أثناء تشغيل الكاميرا الأمامية المدمجة أسفل الشاشة. مقطع الفيديو أثار حينها ضجة كبيرة ما دفع شاومي للانضمام لها والكشف عن إصدار خاص من هاتفها MI 9 مؤكدة أن التكنولوجيا التي استخدمتها في تطوير الكاميرا المدمجة أسفل الشاشة هي تكنولوجيا خاصة بها وليس لها علاقة بما تقدمه أوبو.

اليوم وبعد قرابة الثلاثة أسابيع من نشر أوبو لمقطع الفيديو, تُعلن الشركة الصينية وبشكل رسمي موعد الإعلان عن أولى الهواتف التي تعمل بكاميرا أمامية مدمجة أسفل الشاشة خلال فاعليات معرض MWC Shanghai 2019 وهو نسخة خاصة من المؤتمر العالمي ولكن للصين. وبحسب الصورة التي نشرتها أوبو على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo فإن الإعلان الرسمي سيكون في يوم 26 يونيو المقبل.

أوبو

أوبو

أصبحت الكاميرا الأمامية ومكانها أزمة رئيسية لمطوري الهواتف الذكية خلال العامين الماضيين خاصة مع اتجاه الشركات لتقليل هواف الشاشة قدر المستطاع. بعض الشركات وللتغلب على تلك المشكلة اتبعت سياسة أبل بالاعتماد على النوتش فيما ظهر بعد ذلك العديد من الحلول الأخرى مثل الكاميرا الأمامية المنبثقة من الهاتف, الكاميرا على شكل ثقب في الشاشة او حتى الكاميرا الأمامية على شكل نوتش خارج إطار الشاشة فيما اعتمدت شركات على كاميرا خلفية يمكنها الدوران لتتحول لكاميرا أمامية وأخرى وفرت شاشة ثانية على ظهر الهاتف لالتقاط صور السيلفي.

هل يكون هاتف أوبو القادم بوابة الاستغناء عن الحلول السابقة والاعتماد على الكاميرا الأمامية المدمجة أسفل الشاشة؟ وهل تقدم تلك الكاميرات أداء مناسب أم سيظهر فارق ملحوظ مثلما حدث مع مستشعر البصمة؟
.شاركونا بآرائكم!


أوبو تحدد موعد الإعلان الرسمي لأول هاتف بكاميرا أمامية مدمجة أسفل الشاشة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة