أخبار عاجلة
مراجعة للهاتف Red Magic 3: هاتف الألعاب المنتظر! -

شركة LG تُطلق شاشتي UltraGear جديدتين للاعبين بمعدل استجابة 1ms

أعلنت شركة LG مُصنعة أجهزة العرض والأجهزة الذكية والمنزلية عن إطلاقها لشاشتي IPS جديدتين وذلك بمُعدّل استجابة 1 ميللي ثانية، تحت اسم UltraGear.

كان هذا ما أعلنته الشركة مُؤخراً حيث تضمن الإعلان شاشتين جديدتين مُوجهتين للاعبين بلوحات Nano IPS التي تُصنعها شركة LG بنفسها، والتي تدعم التدرج اللوني DCI-P3 بالإضافة إلى دعم G-Sync من NVIDIA للحصول على مُعدل تغير إطارات ثابت.

ستتوفر الشاشتين الجديدتين بقياسات 27 بوصة بالنسبة لشاشة UltraGear 27GL850 بدقة 2560 ضرب 1440 بكسل وبنسبة آبعاد 16:9، وذلك بمُعدل إطارات يصل إلى 144 هرتز وستحتوي على 350 خلية إضاءة.

وفي الناحية الأُخرى فتتوفر الشاشة الأكبر UltraGear 38GL950G بمقاس 37.5 بوصة بدقة 3840 ضرب 1600 بكسل وبنسبة أبعاد 21.5 إلى 9، كما ستحتوي على 450 خلية إضائة ومُعدل اهتزاز يصل إلى 175 هرتز.

بالنسبة للشاشة الأولى الأصغر فستدعم تقنية عرض HDR10، على أن يدعم الإصدار الأكبر UltraGear 38GL950G تقنية عرض DisplayHDR 400.

طالع أيضاًشركة LG تعلن عن نسختين أرخص من الهاتف LG G7 بما فيها أول هواتفها بنظام Android one

يُمكن لكلا شاشتي UltraGear الجديدتين عرض ما يصل إلى 1.07 مليار لون مع تغطية نسبة 98 بالمائة من تدرج الألوان DCI-P3، وهو ما سيُحول تجربة اللعب إلى شيءٌ مُختلف تماماً.

LG تطلق شاشتي UltraGear بمعدل استجابة 1 ميللي ثانية

LG تطلق شاشتي UltraGear بمعدل استجابة 1 ميللي ثانية

تدعم كلا الشاشتين أيضاً تقنية G-Sync من NVIDIA والتي تُحافظ على استقرار مُعدل الإطارات وعمل توافق بينه وبين أقصى ما يُمكن أن تصل إليه البطاقة الرسومية، وذلك لتجنب التقطيع الذي يحدث في الصورة عند إختلاف المُعدلين، كما أنهما يدعمان أيضاً نمط Dynamic Action Sync من LG، و Black Stablizer ومجموعة وظائئف Crosshair.

بالنسبة للوصلات، فإن الشاشتين يدعمان وصلات DisplayPort و HDMI، كما يحتويان على منفذ USB 3.0 ثُنائي، ولكنهما ولسوء الحظ لا يحتويان على منفذ سماعات أو سماعات مُدمجة، وهو ما يُجبر المُستخدمين على توصيل السماعات ببطاقة الصوت في حواسيبهم.

كانت الشركة قد أعلنت عن أن مبيعات شاشة UltraGear 27GL850 ستبدأ في الربع الثالث من هذا العام، وذلك مع توفرها للطلب المُسبق في الأول من يوليو القادم، ولكن دون ذكر أية تفاصيل بخصوص الشاشة الأكبر UltraGear 38GL950G أو أسعار أياً من الشاشتين حتى هذه اللحظة.



شركة LG تُطلق شاشتي UltraGear جديدتين للاعبين بمعدل استجابة 1ms

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة