أخبار عاجلة

في E3 عام 2019، تقنية تتبع الأشعة تنتشر كالنار في الهشيم وسط الألعاب الكبري!

لم تلتقط NVIDIA أنفاسها بعد مؤتمر Computex 2019 والذي أعلنت فيه عن عدد من الألعاب التي تدعم تقنية تتبع الأشعة RTX .. كان من أهمهم لعبة Quake 2 RTX، و Wolfenstein YoungBlood.و سرعان ما انتهزت NVIDIA فرصة معرض E3 لتعلن عن عدد غير هين من الألعاب الكبري التي ستضمن دعم تقنية تتبع الأشعة.

وبعد أن حظت تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing باطلاق ناجح في لعبة Quake 2، وقبلها ألعاب Metro Exodus و Battlefield V و Shadow Of Tomb Raider، حان الوقت لتجد وطنا جديدا في العاب أخري كبيرة.

لعبة Call Of Duty Modern Warfare:

ولقد كان أول هؤلاء لعبة Call Of Duty Modern Warfare المنتظرة، والتي ستعيد السلسلة الي أجواء القتال العصري الواقعي في ساحات الحرب الحالية.

لعبة Doom Eternal:

اللعبة السريعة المرعبة الشهيرة والكلاسيكية في ذات الوقت، يقول مطوري اللعبة أنها ستقدم أفضل اخراج لتقنية تتبع الأشعة علي الاطلاق!

لعبة Cyberpunk 2077:

اللعبة الأشهر علي الاطلاق في معرض هذا العام، والعام السابق أيضا، وهي اللعبة المنتظرة دوما من الجميع، ستدعم اللعبة تقنية تتبع الأشعة في عمل الاضاءة والظلال لتظهر أجواء اللعبة بشكل مبهر وجذاب!

لعبة Watch Dogs Legion:

الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة، يستمر في دعم تقنيات NVIDIA ألحديثة، فثلما دعمت لعبة Watch_Dogs 2 تقنية الظلال الحديثة HTFS، سيدعم الاصدار الجديد ما هو أعلي منها تقنيا، وهي تتبع الأشعة RTX.

لعبة Wolfenstein YoungBlood:

مرة أخري تؤكد NVIDIA علي دعم اللعبة لتتبع الأشعة من خلال مكتبة Vulkan.

c897825dd3.jpg

لعبة Vampire The Masquerades Bloodlnes 2:

النسخة الجديدة من السلسلة العريقة سوف تدعم تقنية تتبع الأشعة لتصير في مقدمة التطور الرسومي.

e57e3985f3.jpg

لعبة Stay In The Light:

لعبة الرعب الجديدة من أحد المطورين المستقلين، اللعبة ستستخدم تتبع الأشعة في الانعكاسات والظلال وتعمل حصريا من خلال التقنية لتقدم كل رسومها.

وحتي بعد كل هذه الألعاب، ننتظر الاعلان عن ألعاب أخري أكثر وأكثر، فكل المحركات الآن تدعم التقنية، بدءا من محرك Unreal و Frostbite و Unity و Crytek و Northlight، ومرورا بـ IdTech و محرك Disrupt و محرك Modern Warfare و غيرهم الكثير.

وننتظر الشهر القادم اطلاق لعبة Control التي تعمل بمحرك Northlight وتعد بتقديم اقوي استعراض لرسوم تتبع الاشعة ray tracing حتي الآن!

 



في E3 عام 2019، تقنية تتبع الأشعة تنتشر كالنار في الهشيم وسط الألعاب الكبري!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة