أخبار عاجلة
دراسة: متجر بلاي مليئ بتطبيقات تسرق بياناتك -
بيل غيتس: خسارة أندرويد كان أكبر خطأ لي -

رسمياً: جوجل تكشف عن تصميم هاتفها القادم Pixel 4

رسمياً: جوجل تكشف عن تصميم هاتفها القادم Pixel 4
رسمياً: جوجل تكشف عن تصميم هاتفها القادم Pixel 4

لم يمر سوي أيام على تسريب تصاميم هواتف جوجل القادمة Pixel 4 و Pixel 4 XL لتخرج جوجل اليوم مؤكدة تلك التسريبات في خطوة غريبة فاجئت الجميع. تأكيدات جوجل كانت من خلال نشرها لصورة لتصميم الكاميرا الخلفية للهاتف والمساحة المحيطة بها عبر تغريدة لحاسب Made by Google على تويتر.

وكما يظهر أمامكم في الصورة فإن جوجل ستتخلى عن الكاميرا الخلفية الوحيدة مستبدلة إياها بمربع سيحتوي بحسب التسريبات على كاميرا خلفية رباعية ولكن الصورة التي نشرتها جوجل لا توضح تلك التفاصيل. المساحة المجاورة للكاميرا تُظهر أيضاً اختفاء مستشعر بصمة الإصبع من مكانه التقليدي فيما يبدوا أن جوجل ستعتمد على مستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

تأتي تلك التأكيدات من جوجل قبل قرابة 4 أشهر من موعد الإعلان عن هاتفيها المرتقبان في خطوة رجح الكثيرين أن الغرض منها في الأساس هو ربط هذا التصميم بجوجل كونه مشابه للغاية لتصميم هواتف أبل الجديدة والتي سيتم الإعلان عنها قبل هواتف جوجل بنحو شهر تقريباً.

خلال العام الماضي لم تتوافر تصاميم هواتف Pixel بهذه السرعة أو في هذا الوقت حيث توافرت بداية من شهر أغسطس واستمرت في التوافر بشكل كبير حتى حصلنا على صور, مقاطع فيديو, اختبارات أداء وصور ملتقطة بالهاتف قبل حتى أن يتم الإعلان عنه بأكثر من شهر.

ما رأيك في تصميم هواتف Pixel 4 المرتقبة؟ ولماذا بادرت جوجل بالإفصاح عن تصميم الهاتف قبل الإعلان عنه بأربعة أشهر؟
شاركونا بآرائكم!


رسمياً: جوجل تكشف عن تصميم هاتفها القادم Pixel 4

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة