أخبار عاجلة
فيتامين (د) لا يمنع الإصابة بأمراض القلب -
Tim Schafer لن يقول لا للعبة Brutal Legend 2! -
Harry Potter: Wizards Unite تصدر في الـ21 من يونيو -

الفيسبوك سيدفع لك المال للسماح له بتتبع ما تفعله على هاتفك

يريد أحدث تطبيق على الفيسبوك تتبع كيفية إستخدام هاتفك ودفع لك مال مقابل ذلك هذا التطبيق يسمى Study وهو بحث تسويقي جديد سيسجل سلوك الإستخدام الواسع بما في ذلك التطبيقات المثبتة وأوقات الإستخدام والموقع والجهاز والشبكة.

 

يزعم الفيسبوك أنه سيستخدم بيانات التعريف هذه للتعرف على التطبيقات التي يفضلها المستخدمون بهدف تحسين مجموعة منتجاته ومن ناحية الخصوصية يقول الفيسبوك أنه لن يجمع محتوى المستخدم أو كلمات المرور أو الرسائل وأن البيانات لن تصل إلى أطراف ثالثة.

 

 

لتجنيد المستخدمين سيعرض الفيسبوك إعلانات مستهدفة جديدة ستطالبه بعد ذلك بالتحقق من عمره وتفاصيله الشخصية الأخرى وبمجرد أن يؤكد الفيسبوك المعلومات المذكورة سيسمح لك بتنزيل تطبيق Study وتسجيل الدخول بإستخدام التفاصيل الخاصة بك.

 

أثناء عملية الإعداد سيعرض التطبيق لك مرة أخرى جميع البيانات التي يجمعها وكيف سيتم إستخدامها وسيحتاج المشاركون أيضًا إلى تقديم حساب PayPal الخاص بهم والذي سيتم إستخدامه للحصول على تعويض مالي ولكن المبالغ الدقيقة لا تزال غير مفصلة رسميا.

 

 

بمجرد تشغيل التطبيق سيذكّر المشاركين بشكل دوري بأنهم جزء من برنامج Study وسيتمتع المستخدمون بحرية مغادرة البرنامج مما سيتطلب إلغاء تثبيت التطبيق وإخطار الفيسبوك بأنهم يلغون مشاركتهم وفي البداية ستظل الدراسة حصرية لمستخدمي الأندرويد في الولايات المتحدة والهند ويزعم الفيسبوك أنه سيضيف بعد ذلك تحسينات بمرور الوقت ويوسع نطاقه ليشمل المزيد من البلدان.



الفيسبوك سيدفع لك المال للسماح له بتتبع ما تفعله على هاتفك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة