أخبار عاجلة
5 أخطاء يجب التوقف عن القيام بها على حساب لينكدإن -
مؤسس هواوي: سنشكل جيشًا يسيطر على العالم -
تطبيق جوجل جو “Google Go” أصبح الآن متاح عالميًا -
لبناني يخترع جهازا جديدا للزراعة! -
كيفية عمل دراسة جدوى أولية لمشروع -

قد تحصل على تعويض يُقدر ب400 دولار إذا كنت تمتلك هاتف Google Nexus 6P

جرت العادة في المضي على أن تقوم جوجل بعمل جهاز سنوي بالشراكة مع أحد مُصنعي الهواتف المعروفين فيما كان يُعرف بسلسلة Nexus وذلك كان قبل أن يتم تقديم سلسلة هواتف البيكسل … بعض تلك الهواتف لاقى نجاح مُذهل بامتلاكها لمواصفات مُمتازة في وقتها مقارنة بسعره … والبعض الآخر واجه عدة مشاكل … كان في ختام تلك السلسلة هاتف Nexus 6P والذي جاء بتعاون من جوجل مع شركة هواوي الصينية.

عند الإطلاق الأولي للهاتف في أواخر عام 2015 واجه بعض المشاكل التي تعلقت بالهاردوير من تكسر الغطاء الزُجاجي للكاميرا الرئيسية ولكن تلك المُشكلة تم التغلب عليها في وقتها … المُشكلة العويصة التي واجهت الكثير من المستخدمين بعدها ولمدة كبيرة كانت مواجهتهم ل Bootloop والتي تقوم بإعادة تشغيل الجهاز بشكل مُستمر وفي بعض الأحيان كان الهاتف يقوم بالإغلاق من تلقاء نفسه.

Google Nexus 6P

Google Nexus 6P

تلك المشاكل التي واجهت المستخدمين هي ما دفعت شركة مُحاماة أمريكية لرفع قضية في عام 2017 ضد شركة جوجل لتُطالب الشركة بتعويضات للمُستخدمين المتضررين من تلك العيوب التي ظهرت … ويبدو أن بعد تداول تلك القضية فهي قد وصلت أخيراً إلى حل بدفع تعويضات تصل إلى 400 دولار لمالكي هاتف Nexus 6P.

إذا كنت تمتلك هاتف Nexus 6P فسيتوجب عليك إثبات أنك واجهت المشكلتين السابق ذكرهم … حينها ستتمكن من الحصول على تعويض 400 دولار أمريكي … أما إذا كنت تواجه مشكلة Bootloop وحدها حينها ستستحق 325 دولار أمريكي كتعويض … ومبلغ 150 دولار إذا كنت تواجه مشكلة إغلاق الهاتف بشكل مُفاجئ.

أما إذا كنت قد واجهت بعض تلك المشاكل ولم تتمكن من اثبات ذلك فقد تحصل على مبلغ 75$ كتعويض … حتى إذا لم تواجه أي من تلك المشاكل فقد تحصل أيضاً على تعويض ولكنه يصل إلى 10 دولار فقط كحد أقصى.

إذا كنت قد واجهت أياً من تلك المشاكل يُمكنك تقديم طلب للمحكمة عن طريق هذا الرابط ولكن سيتوجب على المحكمة الموافقة على طلبك أولاً لتحصل على هذا التعويض.

هل اقتنيت هاتف Nexus 6P؟ وهل واجهت مشاكل أثناء استخدامه؟



قد تحصل على تعويض يُقدر ب400 دولار إذا كنت تمتلك هاتف Google Nexus 6P

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة