أخبار عاجلة
يوتيوب تواجه تحقيقًا بشأن حماية الأطفال -
مايكروسوفت تطرح Chromium Edge لنظامي ويندوز 7 و 8 -

الإعلان عن لعبة Darksiders Genesis من تطوير THQ Nordic بالتعاون مع AirshipSyn

ها قد بدأت المعارض الخاصة بمؤتمر E3 2019 حيث تتنافس جميع الشركات الشهيرة فى تقديم أفضل المنتجات والتقنيات في عالم الترفيه الإلكترونى، وفى وقت سابق تم تسريب معلومات أن فريق THQ Nordic سوف يكون حاضراً فى المعرض مع عنوان جديد من سلسلة Darksiders المحبوبة جداً، المعلومات جاءت بعد إنشاء تبويب على موقع E3 2019 Coliseum تحت عنوان Darksiders Action Adventure Evolved.

بالفعل التسريبات أصبحت حقيقة وأعلن فريق THQ عن لعبة جديدة من سلسلة Darksiders والتى تأتى تحت عنوان Darksiders Genesis.

الحساب الرسمي الخاص بسلسلة Darksiders على موقع التواصل الاجتماعى تويتر ذكر الكثير من المعلومات فى عدة تغريدات، وأول هذه المعلومات هي أن اللعبة تأتي بالتعاون مع AirshipSyn وهو فريق تطوير مستقل.

darksiders genesis THQ Nordic

darksiders genesis THQ Nordic

أيضاً فى أحد الردود التى قام بها الحساب أفاد بأن اللعبة ليست الجزء الرابع من Darksiders ولكنها Darksiders Genesis وبالتأكيد يقصد الفريق أن اللعبة جزء مستقل بذاته أو إعادة تصور للعبة.

darksiders genesis THQ Nordic

أيضاً تم نشر عرض دعائى خاص باللعبة على القناة الرسمية للسلسلة على موقع اليوتيوب و يبين الموقع العديد من الأمور الهامة وبالطبع أهمها تغير منظور عرض اللعبة فكما نعرف جميعاً أن لعبة DarkSiders من منظور الشخص الثالث أى تكون الشخصية أمك على الشاشة بكامل جسدها، ولكن Darksiders Genesis تأتي من منظور Top Down حيث تكون زاوية الكاميرا معلقة فى أعلى وتكشف أسفلها مثل معظم الألعاب الاستراتيجية مثلا والحقيقة هذا يؤكد فكرة أننا أمام إعادة تصور للسلسلة كلها.

على الرغم من سرعة المشاهد المتعلقة بأسلوب اللعب الموجودة فى المقطع إلا أننى لاحظت وجود أكثر من شخصية فى نفس الجانب من المعركة وهذا قد يعنى أن اللعبة سوف تدعم اللعب الجماعى وتقدم أكثر من شخصية وكل شخصية لها المميزات والمهارات الخاصة بها، ولكن هذا الأمر ليس أكيد فهذا مجرد استنتاج من العرض الدعائى.

أخيراً

darksiders genesis THQ Nordic

اللعبة سوف تصدر على منصة الحاسب الشخصى من خلال متجر Steam بالإضافة إلى منصة Xbox  و PlayStation وأيضاً Nintendo Switch، والمفاجأة إصدار اللعبة على منصة Google STADIA الجديدة التى من الواضح سوف نرى إسمها يتردد كثيراً فى الفترة القادمة.

تذكر عزيزى القارئ أن فريق عرب هاردوير سوف يكون معك فى تغطية مباشرة  لمؤتمر E3 لتزويدك بكل المعلومات المتعلقة بأحدث الإعلانات والإصدارات.



الإعلان عن لعبة Darksiders Genesis من تطوير THQ Nordic بالتعاون مع AirshipSyn

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة