أخبار عاجلة
تعرف على أبعاد هواتف جوجل Pixel 4 وأحجام الشاشات -
هاتف Galaxy Note 9 يستقبل تحديث يضيف وضعية Night -
هواوي تقدم هاتف Mate 30 Pro بميزة دعم معدل تحديث 90Hz -

تسريب التصميم النهائي لهاتف سامسونج القادم Galaxy Note 10

بعد أيام من تسريب  تصميم الكاميرا الخلفية لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy Note 10 نحصل أخيراً على تصميم الهاتف النهائى. التسريبات الأخيرة يقف ورائها حساب On leaks و Ice universe على تويتر واللذان كان لهم السبق فى تسريب العديد من التصميمات المؤكدة لهواتف سامسونج الأخيرة.

وكما يظهر أمامكم فى الصور فإن تصميم الكاميرا الأمامية سيختلف عن تصميم هواتف Galaxy S10 حيث سيتم نقل ثقب الكاميرا الأمامية لتكون فى منتصف الشاشة بدلاً من أعلى  يمين الشاشة.

التسريبات تؤكد أيضاً أن سامسونج بصدد طرح نسختين من هواتف Galaxy Note لأول مرة هما Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 pro. النسخة الأساسية من الهاتف ستأتى بشاشة بحجم 6.39 بوصة فيما ستكون نسخة Pro بحجم 6.75 بوصة. كلا الهاتفان سيتوافران بكاميرا خلفية ثلاثية ولكن النسخة الأكبر ستحتوى أيضاً على كاميرا ToF.

Galaxy Note 10

هاتف Galaxy Note 10 بجانب هاتف Galaxy Note 10 Pro

الصور المسربة توضح للأسف احتمالية استغناء سامسونج عن مخرج السماعات 3.5 مم. الأممر قد يكون مبرر لتعويض حجم البطارية بسبب مكان القلم ولكن الأمر سيظل محبطاً لمحبي هواقف السلسلة ولأن سامسونج لا طالما  اعتمدت على المنفذ في تسويق هواتفها.

حتى هذه اللحظة لا نملك أي تفاصيل دقيقة حول مواصفات الهاتفين والتي ستكون في الأغلب مشابهة المواصفات Galaxy S10 إلا أن المعالج المستخدم فى الاصدار العالمي للهاتف قد يتم تغييره ليكون Exynos 9825 بدلاً من Exynos 9820 بسبب فارق الأداء و استهلك الطاقة مقارنة بمعالج Snapdragon 855 المتواجد في إصدارات الصين والولايات المتحدة كونه مصنع بدقة 8 نانومتر مقارنة بدقة 7 نانومتر للأخير.

ما رأيك في التصميم الجديد لثقب الشاشة في Galaxy Note 10 ؟ وهل هو أفضل أم تصميم Galaxy S10 ؟
شاركونا بآرائكم!


تسريب التصميم النهائي لهاتف سامسونج القادم Galaxy Note 10

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة