أخبار عاجلة
فايرفوكس يعاني من ثغرة أمنية حرجة -
مراجعة للماسح الضوئي Perfection V19 من Epson -
ستصدر Beta لتوسعة Monster Hunter World Iceborne قريباً ! -

شركة Bandai Namco تعلن عن عنوانها الجديد Jumanji : The Video Game

يعد تحويل العناوين الأدبية والسينمائية إلى ألعاب أمر شائع جداً فى عالم صناعة الألعاب، حيث يتم الاعتماد على الشهرة الكبيرة لهذه العناوين لضمان قاعدة جماهيرية تعجب بهذه الألعاب، ويعد عنوان Jumanji أحد العناوين الشهيرة في عالم الأفلام السينمائية التى لم تصدر لها لعبة تليق بها حتى الآن.

أعلنت شركة Bandai Namco عن نشرها للعبة تحت عنوان Jumanji : The Video Game من تطوير Funsolve Studio بالتعاون مع شركة Sony Pictures.

اللعبة التي تعتمد على العنوان الشهير تمكنك من التحكم فى أشهر شخصيات عالم Jumanji في رحلة للعثور على جواهر Jumanji الثمينة، في مغامرة مليئة بالمخلوقات والأماكن الخطيرة فى عالم اللعبة بجانب جيش من القتلة الأشرار.

jumanji bandai namco

jumanji bandai namco

اللعبة تقدم طور لعب فردى وجماعى سواء عبر الانترنت أو عن طريق خاصية الـ Split Screen، ويمكنك فى طور اللعب الجماعى اللعب بجوار ثلاثة من أصدقائك حيث يمكن لكل واحد منكم الاختيار من بين شخصيات: DR. Smolder Bravestone, Ruby Roundhouse, Franklin و Professor Shelly Oberon، وبالطبع لكل شخصية المهارات الخاصة بها التي يجب على اللاعبين توحيد استخدامها لكى يساعد كل لاعب الأخر على النجاة.

jumanji bandai namco

اللعبة مستوحاة من العنوان الشهير Jumanji الذى قد بدأ عرضه أول مرة عام 1995 من خلال عنوان Jumanji واستمر في تقديم عروض مميزة جداً كان آخرها الفيلم السينمائى الشهير Jumanji: Welcome To The Jungle 2017 ومن المنتظر إصدار عرض جديد يتم انتظاره بشدة فى ديسمبر القادم.

يتم تطوير اللعبة من خلال محرك Unreal Engine 4 وسوف يتم إصدارها بصورة رسمية فى 15 نوفمبر من العام الجارى على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One وأيضاً Nintendo Switch.

حتى الأن لا نعرف الكثير عن اللعبة ولكننا نتمنى أن تكون تقديم جيد لسلسلة تعلقنا بها جميعا فى طفولتنا وليس مجرد نسخ لعنوان شهير، شاركنا توقعاتك عزيزى القارئ للعبة وهل تعتقد أنها سوف تقدم تجربة لعب جيدة؟

 



شركة Bandai Namco تعلن عن عنوانها الجديد Jumanji : The Video Game

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة