أخبار عاجلة

In Win تعود مجددًا مع حقائب أغرب من الغرابة

In Win تعود مجددًا مع حقائب أغرب من الغرابة
In Win تعود مجددًا مع حقائب أغرب من الغرابة

اعتدنا من شركة In Win أن نحصل على منتجات واكتشافات غريبة، وفي فعاليات Computex 2019 الأخيرة لم يتغير هذا الأمر بل على العكس تمامًا.

حيث رحبت الشركة بالجيل التاسع من سلسلة Signature أو كما تلقب باسم Yǒng، وهي تصميم جديد باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد وبالاعتماد على بلاستيك ABS.

يستطيع المستخدم اختيار أي لون يناسبه، وحاليًا تقوم الشركة بتحضير موقع خاص ليقوم المستخدم بتخصيص الحقيبة كما يريد، ولكن عليك الاستعداد ما يتوقع أن كون 4 آلاف دولار مقابل كل واحدة من هذه الحقائب.

باستخدام البلاستيك نفسه، حقيبة Project Alice هي ابتكار أخر من الشركة، ولكن الفرق الشاسع هنا هو أن هذه الحقيبة بسعر 40 دولار فقط، وهي خفيفة الوزن وتتيح خيارات عديدة من التخصيص وتصميم ممتاز للتبريد.

يوجد أيضًا حقيبة أخرى In Win 309 تمتلك 144 ضوء RGB في لوحتها الأمامية وتمتلك لوح جانبي من الزجاج، ويمكن للأضواء أن تتفاعل مع الموسيقى والأصوات بسبب وجود مايكروفون، ويوجد بداخلها ثلاث مراوح EGO RGB ولكنها تتسع لسبع مراوح، وتحتوي على منافذ اتصال USB 3.1 Type-C Gen2 port, two USB 3.0 وسوف تتوفر بسعر يتراوح بين 200 و 225 دولار.

أخيرًا لدينا حقيبة In Win 925 وهي إصدار أصغر من 928 الذي رأيناه في CES 2019، وتدعم لوحات أم E-ATX وتتكون من مزيج هائل من الألمنيوم والزجاج، وقد تم استخدام البلايستيك بدلًا من المعدن لتخفيف السعر بجانب التخلي عن حواف الألماس لتكون ما يميز إصدار 928، وبالتالي سعرها على الأغلب سيكون بين حدود 400 و 500 دولار وليس في نطاق 900 دولار كسابقتها.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.



In Win تعود مجددًا مع حقائب أغرب من الغرابة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة