أخبار عاجلة
خصوبة الرجال تنخفض مع تقدم العمر -

تحكم في موسيقى أصدقائك عبر ميزة Social Listening على تطبيق سبوتيفاي

اكتشف أحد المُطورين عمل سبوتيفاي على ميزة Social Listening التي ستسمح للمُستخدمين بعرض قوائم التشغيل خاصتهم على أجهزة أصدقائهم بمجرد مسح Spotify Code الموجود عليها.

أثناء تصفحه للكود البرمجي الخاص بتطبيق Spotify، قام أحد المُطورين ممن يستمتعون بفحص الأكواد البرمجية الخاصة بالتطبيقات كي يتعرفوا على المُميزات الجديدة التي لم يتم إطلاقها أو الإعلان عنها Jane Manchun Wong باكتشاف ميزة جديدة في التطبيق.

أعلن Jane Wong عن الأمر من خلال تغريدة على موقع التغريد المُصغر تويتر قائلاً فيها أن سبوتيفاي يعمل على ميزة جديدة ستجعل الأصدقاء قادرين على التحكم في المُوسيقى التي يتم تشغيلها من خلال أجهزتهم الخاصة، وأضاف أنه يستمع الآن إلى أحد المقاطع المُوسيقية، وبإمكان أي أحد الآن أن يقترح عليه أحد المقاطع الأُخرى من خلال الدخول إلى صفحة خاصة.

طالع أيضاً: خدمتي Spotify و Apple Music ، أيهما يتفوق على الآخر ؟ ولماذا ؟

تُدعى الميزة Social Listening أو الاستماع الاجتماعي، ومن خلالها سيُصبح الآن كُل شخص قادراً على مُشاركة قوائم تشغيله الخاصة من خلال إضافة المقاطع المُوسيقية إليها ومُشاركتها مُباشرةً مع أصدقائه وذلك عبر عمل مسح لما يُعرف ب Spotify Code والذي ستجده على هاتف صديقك كي يُسمح لك بأن تقوم بتشغيل المقاطع المُوسيقية على جهازه بدلاً منه.

ستظهر المُوسيقى الجديدة التي يتم تشغيلها في واجهة التشغيل الجديدة الخاصة بنافذة Now Playing على الفور بعد اختيارك للمقطع وذلك على جهاز صديقك، كما سيظهر لك أيضاً عدد الأصدقاء المُتصلين بهذه القائمة والذين يستمعون إلى المُوسيقى معاً.

تطبيق سبوتيفاي يُقدم ميزة Social Listening

تطبيق سبوتيفاي يُقدم ميزة Social Listening

حتى هذه اللحظة، تطبيق سبوتيفاي لم يُوفِّر هذه الميزة بشكلٍ كامل حتى هذه اللحظة، ولكننا الآن في انتظار توفيرها بشكلٍ عام عما قريب، وذلك مع مجموعة أُخرى من مُميزات سبوتيفاي المُنتظرة.

طالع أيضاً: خمس مُميزات قد تغير رأيك في تحميل Spotify واستخدامه الآن؟

يُعد تطبيق سبوتيفاي هو التطبيق الأول والأفضل على الإطلاق للاستماع إلى المقاطع المُوسيقية، وقد تأسس في عام 2008 على أيدي دانيل إك ومارتين لورينتزون، وهو عبارة عن موقع وتطبيقات مُتوفرة على كافة المنصات كما أن مقره الرئيسي يقع في السويد.



تحكم في موسيقى أصدقائك عبر ميزة Social Listening على تطبيق سبوتيفاي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة