أخبار عاجلة
Final Fantasy XIV تتجاوز 16 مليون لاعب -

معرض Computex19: شركة RN تطلق وحدة تحكمها الجديدة Killer E2600 Gigabit Ethernet

لتعزيز حلول شبكة الاتصال للاعبين أطلقت Rivet Networks وحدة تحكمها Killer E2600 Gigabit Ethernet الجديدة في معرض Computex 2019, كما أصدرت كذلك سوفت وير Killer Intelligence Engine المحسن، لتحليل ومراقبة المهام بشكل دقيق.

وحدة تحكم Killer E2600 Gigabit Ethernet الجديدة مبنية على قدرات رقاقة Killer E2500 الناجحة والتي حققت عدد من الجوائز بفضل ما قدمته من تميز مع العلم أنها أطلقت في شهر يناير ضمن فعاليات معرض CES. هذه الرقاقة الجديدة تستفيد من تقنيات Killer الحاصلة على براءة الاختراع مثل Advanced Stream Detect 2.0, GameFast ، وكذلك تطبيق Killer Intelligence Engine المحسن والجديد ليقدم تجربة لعب بخمول منخفض، بث فيديو HD سلس ومحادثه فيديو وصوت خالية من الانقطاع أو التقطيع.

لتلخيص فوائد تلك التقنيات سنبدأ أولاً مع Advanced Stream Detect 2.0 الذي يقوم بعملية اكتشاق آلاف من الألعاب، التطبيقات والمواقع لتسريع حركة مرور الشبكة لمواقع محددة بالإضافة إلى التطبيقات التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم يأتي دور تقنية Killer Lag و Latency Reduction لتحديد أولوية حركة مرور الشبكة الأهم. في غضون ذلك سيكون لـ GameFast دور في مساعدة اللاعبين من التطبيقات والعمليات الحوسبية التي تستهلك حاسوبك بدون ضرورة سواء من موارد الذاكرة أو المعالج المركزي التي ينبغي أن تكون مكرسة فقط للحفاظ على تجربة لعب الألعاب سريعة وسلسة. GameFast يحرر نسبة 10% من استهلاك المعالج المركزي و نسبة 20% من الذاكرة لتحقيق تجربة لعب أفضل.

تطبيق Killer Intelligence Engine المحسن والجديد يحلل تلقائياً الشبكة وهو قادر على معالجة معظم المشاكل تلقائيا أو بواسطة جعل المستخدم يصلح المشكلة بنقرة احدة ليحافظ على شبكتك بأفضل ما يكون. شركات مثل MSI, Dell,Alienware, Acer, Gigabyte أعلنت عن توفر هذه الرقاقة في اجهزتهم كأول اجهزة في العالم تمتاز بوحدة التحكم هذه.

مع ذلك عليك ان تعلم انك لو كنت بالأساس تمتلك شبكة اتصال سيئه فلن تستفيد بنسبة كبيرة من هذه الرقاقة, ولكن عندما تمتلك شبكة اتصال جيدة ولكنك تحتاج إلى تحسينها بشكل أفضل عندها سيكون لهذه الرقاقة دور بارز في تحسينها. فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم لكم كل ما هو جديد. بداية المعرض ستكون في 27 مايو حتى 1 يونيو…تابعونا

معرض Computex19: شركة RN تطلق وحدة تحكمها الجديدة Killer E2600 Gigabit Ethernet

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة