أخبار عاجلة
لعبة Gears POP تصدر اليوم للأندرويد -
تسريب صور وبعض مواصفات هاتف نوكيا Nokia 7.2 -

هاتف Nokia 8110 4G الاقتصادي يحصل على تطبيق WhatsApp

هاتف Nokia 8110 4G الاقتصادي يحصل على تطبيق WhatsApp
هاتف Nokia 8110 4G الاقتصادي يحصل على تطبيق WhatsApp

هاتف Nokia 8110 4G الاقتصادي يحصل على تطبيق WhatsApp بجانب تطبيقات Facebook و Twitter و Gmail على نظام KaiOS.

كان قد أحدث هاتف Nokia 8110 4G ضجةً كبيرة عند الإعلان عنه لأول مرة في مؤتمر MWC 2018 الذي أُقيم العام الماضي كونه يدمج بين النوستالجيا وجودة الجيل الرابع من الاتصالات، لكن أن يحصُل على تطبيق مثل WhatsApp؟ فلنرحب به في ساحة المُنافسة.

ملخص مؤتمر Nokia “أهم التصريحات والمنتجات” من معرض MWC2018 الحاليطالع أيضاً:

كان يُعد هاتف Nokia 8110 4G هاتفاً مِثالياً لمن لا يُحبون إضاعة الوقت، فهو هاتف يُقدم لك جودة مُكالمات عالية للغاية، في الوقت الذي لا يُقدِّم فيه الكثير من وسائل إضاعة الوقت، ولكن هذا ما لم يعُد مثلما كان الآن.

بجانب أنظمة iOS و Android، سيحصل الآن الهاتف الذي يُسمى Banana Phone أو هاتف الموزة نظراً للونه الأصفر المُميز على تطبيق WhatsApp.

يعمل هاتف Nokia 8110 4G بنظام KaiOS وهو نظام يحتوي مفتوح تمتد جذوره إلى نظام Firefox OS مفتوح المصدر، ويحتوي على متجر به عدد من التطبيقات والتي من بينها تطبيق فيس بوك، تويتر و جوجل وغيرهم.

جديرٌ بالذِكر أن هاتف Nokia 8810 4G كان قد تم إطلاقه في يوليو من عام 2018 وهو من فئة الهواتف القابل للفتح من الفئة الاقتصادية من نوكيا وذلك بنظام KaiOS الذي تستخدمه عدد من الهواتف الأُخرى مثل هاتف OneTouch Go Flip من Alcatel وهواتف Doro 7050 و 7060 و Alcatel MyFlip وغيرهم.

طالع أيضاًنظام KaiOS يصبح ثاني أكثر نظام تشغيل استخداماً فى الهند

كما أن شركة KaiOS قد أسست شراكات مع كُلٍ من Airfind و Facebook و Google و Twitter و HMD Global و Micromax و Qualcomm وغيرهم من الشركات كي تضمن توفير العتاد والهواتف التي سيتم إطلاق النظام من خلالها، بالإضافة إلى توفير الدعم والتراخبص اللازمة ليكون الهاتف قابلاً للاستخدام بسهولة. كما أضافت لهم بعض شركات الاتصالات لتقوم بتوزيع الهاتف في جميع أنحاء العالم مثل AT&T و T-Mobile و Orange وغيرهم.



هاتف Nokia 8110 4G الاقتصادي يحصل على تطبيق WhatsApp

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة