أخبار عاجلة
الكشف عن هاتف نوكيا 220 الجيل الرابع في الإمارات -
مجانا حمل تطبيقات والعاب اندرويد احترافيه -
هاتف Honor 20 Pro ينافس هواتف الألعاب الرائدة -
الكشف رسميًا عن لعبة الشوتر الجديدة Disintegration -

آبل تسمح لمستخدميها بتحميل التطبيقات بسعة تصل إلى 200 ميجابايت!

بعد عامين من قرارها، شركة آبل تُقرر أخيراً منح مستخدمي هواتف iPhone و iPad إمكانية تحميل ما يصل سعته إلى 200MB عبر بيانات الجوال.

أعلنت شركة آبل خلال الأسبوع الجاري عن زيادتها للحد الأقصى للتحميلات على هواتف iPhone و iPad عبر اتصال البيانات وذلك من خلال مجموعة من المتاجر والخدمات.

كانت شركة آبل تقوم بتحديد سعة التحميل المُتاحة عبر اتصال البيانات عند التحميل من متجرها بما يتضمن التطبيقات والألعاب ومقاطع الفيديو وغيرهم، حيث كانت السعة القُصوى هي 150 ميجابايت، ليتم زيادتها إلى 200 ميجابايت مما يُتيح للمُستخدمين تحميل المزيد من التطبيقات والألعاب أيضاً.

يُذكر أن هذا الرقم كان قد تحدد في سبتمبر من عام 2017، حين ازداد في ذلك الوقت إلى 150 ميجابايت من 100 ميجابايت والتي كانت قد تقررت في عام 2013، وقد كان يُعيق الكثير من المُستخدمين من تحميل ما يريدون بأريحية طالما أنهم لا يتصلون بشبكة الإنترنت عن طريق شبكات Wi-Fi، ومما يبدو أن هذه خُطوة مُواكبة لانتشار الجيل الخامس من الاتصالات والذي سيسمح للشركة بزيادة السعة أكثر وأكثر من ذي قبل.

ولكن; إذا نظرنا إلى الأمر من ناحية أُخرى، فإنه كان يُفيد الكثير من المُستخدمين أيضاً في الوقت ذاته من التحميلات الفُجائية كأن يُفاجؤوا بتحميل التحديثات وقت عدم اتصالهم بشبكة Wi-Fi، وهو ما سيُؤدي بطبيعة الحال إلى تكلفتهم الكثير رُغماً عنهم.

جديرٌ بالذِكر أن هُناك من الملفات الخاصة بالتطبيقات أو الألعاب التي ينخفض حجمها عن مائتي ميجابايت ولكن يُكتب أنها أعلى منه، كأن يُكتب أن الملف المطلوب حجمه 250 ميجابايت، ولكن: ولأنك تقوم بتحميله على هيئة ملف مضغوط، فيُصبح حجمه أقل من مائتي جيجابايت مما يُمكنك من تحميله حينها.

زيادة حدود التحميل في هواتف iPhone و iPad

زيادة حدود التحميل في هواتف iPhone و iPad

طالع أيضاًأبل في أزمة بسبب الجيل الخامس 5G وكوالكوم ترد: لديهم أرقامنا

في الوقت الحالي، ولجلب المزيد من المُستخدمين، يقوم الكثير من المُطورين حالياً بمُحاولة خفض حجم تطبيقاتهم كي يُمكنوا المزيد من المُستخدمين من تحميلها، ولعل هذه الزيادة ستسمح لمن يقومون بهذا بتقديم المزيد من المُميزات والتحسينات في تطبيقاتهم.

 



آبل تسمح لمستخدميها بتحميل التطبيقات بسعة تصل إلى 200 ميجابايت!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة