أخبار عاجلة
ماذا تفعل Capcom في سياتل؟ -

شخصية جديدة تنضم إلى ساحة دماء Mortal Kombat 11 لعبة القتال الأشهر من NetherRealm

فى نهاية شهر أبريل الماضى صدرت لعبة Mortal Kombat 11 مع الكثير من العنف والدموية، وقد لاقت اللعبة نجاح كبير واعجاب سواء من اللاعبين أو النقاد وحصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة ويمكنك الإطلاع على المراجعة الخاصة بنا من خلال الضغط على هذا الرابط.

أحد مميزات لعبة Mortal Kombat 11 التي قام بتطويرها NetherRealm ومن نشر شركة Warner Bros Interactive Entertainment بتعدد الشخصيات الموجودة داخلها وليس فقط تعدد الشخصيات هو ما يميز اللعبة بل السمات المستقلة التى تميز هذه الشخصيات جعلت اللعبة مميزة حيث يوجد لكل شخصية الضربات المميزة الخاصة بها وبالطبع حركات التحرك المختلفة من الشخصيات

mortal kombat 11 netherealm

mortal kombat 11 netherealm

مؤخراً تم الإعلان عن أخر الشخصيات التى سوف تنضم إلى لعبة mortal Kombat 11 وتأتى الشخصية تحت إسم Shang Tsung، الإعلان عن الشخصية تم من خلال مقطع دعائى يوضح بعض حركات الشخصية بالإضافة إلى حركة الـ Fatality الشهيرة.

من الواضح أن الشخصية تستطيع أن تأخذ أشكال شخصيات أخرى وتوجيه الضربات المميزة لهذه الشخصيات ففى العرض الدعائى تقلدت الشخصية الجديدة دور Scorpion و Noob Saibot.

mortal kombat 11 netherealm

بالنسبة لحركة الـ Fatality الخاصة بالشخصية فهى دموية إلى أبعد الحدود حيث يقوم Shang Tsung بضرب الخصم بهالة من الضوء الأخضر تخترق جسم الخصم ثم تقوم بزرع 4 أذرع داخل جسم الخصم لتثوم بتمزيقه.

لعبة Mortal Kombat 11 هي واحدة من أشهر ألعاب القتال فى التاريخ واللعبة أضافت الكثير من معايير العاب القتال على مر الزمن وقدمت اللعبة أسلوب قتال ممتع ومشوق متكون من حركات مركبة أو ما تعرف بالـ Combos مع خلفية قصصية جيدة جداً لكل شخصية من الشخصيات.

  تذكروا فريق عرب هاردوير سوف يكون معكم بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم كل ما هو جديد. بداية المعرض فى 27 مايو حتى 1 يونيو.. كونوا معنا.



شخصية جديدة تنضم إلى ساحة دماء Mortal Kombat 11 لعبة القتال الأشهر من NetherRealm

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة