أخبار عاجلة
انرجايزر تطلق ارخص هاتف جوال -
قاريء الكتروني عملاق من شاومي -
تقرير : تطوير منتظر لمحتوى تلفاز آبل بلس -
تعرف على مواصفات لاب توب لينوفو الجديد -

الإعلان رسميًا عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare

الإعلان رسميًا عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare
الإعلان رسميًا عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare

Call of Duty Modern Warfare

منذ حوالي أسبوع، ظهرت شائعات مفادها أن لعبة Call Of Duty الجديدة القادمة ستحمل إسم Modern Warfare. كانت الشائعات تشير إلى أن هذا من شأنه أن يكون بمثابة تجديد للعبة Modern Warfare. الآن، إتضح أن تلك الشائعات كانت صحيحة لأنه تم الآن إزاحة الستار رسميًا عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare.

ووفقا للوصف على اليوتيوب، فهو يقول : ” لم تكن الرهانات في أي وقت مضى أعلى من الآن حيث يلعب اللاعبون دور المقاتلين الفتاكين الأوائل في ملحمة سباق القلب التي ستؤثر على توازن القوى العالمية. لعبة Call of Duty: Modern Warfare تجعل المشجعين ينغمسون في رواية إستثنائية لا تصدق، وشجاعة لا مثيل لها وتسلط الضوء على الطبيعة المتغيرة للحرب الحديثة “.

هذه النسخة من اللعبة تم تطويرها من قبل شركة Infinity Ward، وهي نفسها الشركة التي أشرفت على تطوير لعبة Modern Warfare الأصلية. ستدعم اللعبة اللعب التشاركي ( Crossplay ) والذي يشمل Xbox One و Playstation 4 والحواسيب الشخصية. لن يكون هناك أيضًا تصريح موسمي للعبة، وبالتالي فمن المتوقع أن تستمر شركة Infinity Ward في تقديم محتوى مجاني أكثر من أي وقت مضى.

تم التخطيط لإطلاق اللعبة حاليًا في اليوم 25 من شهر أكتوبر المقبل، لذلك إذا كنت من محبي لعبة Modern Warfare، فقد تكون لعبة Call Of Duty الجديدة تستحق إهتمامك. وفي غضون ذلك، يمكنك الإطلاع على فيديو للعبة أدناه.



الإعلان رسميًا عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة