أخبار عاجلة

تحديث جديد يصل إلي لعبة Red Dead Redemption 2 يضيف حدثين جديدين !

قامت Rockstar Games بإصدار تحديث جديد يتضمن حدثين وهما : Head For The Hills و Wild Animals Kill Challenges ..

Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2

فلنبدأ بحدث Head For The Hills حيث ينقسم اللاعبون إلى فريقين : فريق مطارد و فريق هارب ، على الفريق الهارب أن يختبئ من الفريق الآخر بجانب الوصول إلى الملاذ الآمن بسرعة وعلى الفريق المطارد أن يقوم باصطيادهم قبل ولوجهم إلى منطقة الأمان ، كما وعدت Rockstar بتوافر حدثين آخرين قريبا بعنوان : Sport of Kings و Public Enemy ..

Red Dead Redemption 2

بالنسبة لحدث Wild Animal Kill Challenges فهي عبارة عن سلسلة تحديات تندرج تحت مهمات العالم المفتوح وفيها ستتنافس مع بقية اللاعبين في اصطياد أشرس الحيوانات المفترسة في اللعبة من ذئاب ، دببة و غيرهم ، ستحصل على جوائز بحسب حجم فريستك فالصغيرة بنقطة ، والمتوسطة بنقطتين و الكبيرة بثلاثة …

كما يضيف التحديث بعض المهمات التي ستعطيك بعض المال الإضافي مثل : Honor Among Thieves والتي ستحصل منها على 50$ ، بجانب 75$ عند إكمالك لمهمة Kill Them , Each and Everyone of them وأخيرا 10 سبائك ذهبية من مهمة Destroyed By Grief ..

و أخيرا ، ستتوافر بعض الملابس الجديدة مثل : Flora Corseted chemise ، Paddon Shirt ، Racoon Hat ، Plaid Cap و Shaffer Craps ويمكنك التعرف على كل المعلومات بخصوص التحديث من هنا ..

Red Dead Redemption 2

من الواضح أن Rockstar بدأت تعيد اللعبة إلى الساحة مجدداً وبخطط مستقبلية تشبه GTA V

كما نود أن نذكركم بأن فريق عرب هاردوير سيقوم بتغطية شاملة و لحظية من أرض معارضComputex 2019 ليقدم كل ما هو جديد و سيبدأ المعرض من يوم ٢٨ من مايو وحتى ١ يونيو



تحديث جديد يصل إلي لعبة Red Dead Redemption 2 يضيف حدثين جديدين !

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة