أخبار عاجلة

المخرج Hideo Kojima يلمح إلى مدى حجم خريطة Death Stranding ومدى تفاعلها

منذ عدة أيام وبالتحديد منذ يوم الأربعاء الماضى استطاع مخرج الألعاب العبقرى Hideo Kojima خطف الأنظار من خلال لعبته المنتظرة جداً Death Stranding القادمة بشكل حصرى على منصة الـ PlayStation 4 هذا العام، وقد قام Hideo Kojima بنشر المقطع الدعائى الرسمى الخاص باللعبة يوم الأربعاء الماضى بصورة مباشرة على منصة Twitch.

اليوم قام Hideo Kojima بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يشير فيها إلى حجم عالم Death Stranding ومدى التفاصيل ودقتها الموجودة فى اللعبة.

death stranding hideo kojima sony

death stranding hideo kojima sony

حيث أشار Hideo Kojima إلى جبل الثلج الموجود فى بداية الإعلان الدعائى للعبة Death Stranding وأوضح المخرج أن هذا الجبل ليس موضوع مجرد مظهر للعالم بل يمكن لأى لاعب تسلقه حتى النهاية.

وهذا الأمر يدل على حجم التفاعل الكبير بين العالم والبيئة حيث أن كثير من الالعاب تكون الجبال فيها مجرد بناء لبيئة اللعب ولكن لا يمكن للاعب تسلقها أو استخدامها والحقيقة أن اللعبة عموما تألقت فى العرض الدعائى ومن الواضح أننا سوف نكون امام تحفة تقنية تختتم بها منصة PlayStation 4 تاريخ مشرف من الحصريات.

death stranding hideo kojima sony

لعبة Death Stranding من تطوير Kojima Production وهى الشركة التى أسسها Hideo Kojima بعد الانفصال عن شركة Konami واللعبة من نشر شركة Sony وتنتمى اللعبة إلى ألعاب الأكشن والمغامرات من منظور الشخص الثالث فى عالم مفتوح.

death stranding hideo kojima sony

قصة اللعبة تدور بعد انهيار الولايات المتحدة الأمريكية ومحاولة شخصية تدعى سام إعادة الحياة والأمل للجنس البشرى عن طريق إعادة توصيل البشر المتبقيين ببعضهم حيث أنهم أصبحوا يميلون أكثر إلى الإنعزال والوحدة.

 تذكروا فريق عرب هاردوير سوف يكون معكم بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم كل ما هو جديد. بداية المعرض فى 27 مايو حتى 1 يونيو.. كونوا معنا.



المخرج Hideo Kojima يلمح إلى مدى حجم خريطة Death Stranding ومدى تفاعلها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة